jo24_banner
jo24_banner

غزة تفتح شهية نقباء للهجوم على النسور

غزة تفتح شهية نقباء للهجوم على النسور
جو 24 : تعرض رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور لانتقاد شديد من قبل بعض النقباء خلال لقائه برؤساء النقابات المهنية والعمالية ظهر الاثنين بدار رئاسة الوزراء.

وحسب ما اشار بعض النقباء الى ان اللقاء الذي امتد الى 3 ساعات وجاء بناء على طلب النسور تناول القضايا التي تهم المواطن الاردني كما اثيرت الاوضاع العامة في المحيط.

العدوان الصهيوني على غزة كان المحور الرئيسي في اللقاء حيث هاجم نقباء ما وصوفوه بالدور "المخجل" للدول العربية وخاصة الاردن في هذا الحدث.

وبين نقيب المحامين سمير خرفان لـjo24 ان نقباء استنكروا بصراحه خلال اللقاء دور الاردن في التعاطي مع ملف قضية الحرب على غزة خاصة في ظل قطع بعض الدول الاجنبية علاقتها مع "اسرائيل" بعد العدوان وتذرع النسور بعدم امكانية سحب الاردني من "اسرائيل" وطرد نظيره من عمان.

وقال خرفان ان الحديث وجه بصراحه الى النسور برفض النقباء لدور الاردن "المخجل" تجاه احداث غزة وانه لم يكن بالمستوى المطلوب.

واكد ان اللقاء كان بطابعه بروتوكوليا ولم يكن بجعبة الرئيس جديد سوى تجديد تصريحاته بأن الاردن لا يمتلك الامكانيات لتحسين اوضاع الشعب اذ نادى معظم النقباء بوقف اللجوء الى جيب المواطن والتوقف عن فرض الرسوم والضرائب.
تابعو الأردن 24 على google news