jo24_banner
jo24_banner

4 مطلوبين في معان يسلمون انفسهم طواعية

4 مطلوبين في معان يسلمون انفسهم طواعية
جو 24 : قاسم الخطيب - سلّم اربعة مطلوبين في معان انفسهم مساء الاثنين للمجلس الامني المحلي في محافظة معان الذي يرأسه محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة بواسطة النائب الاسبق والنقابي خالد الفناطسه استجابة للّجنة النيابية المكلفة بحل قضية معان ومعالجة اسبابها لضمان عدم تكرارها مستقبلا.

وقال الفناطسه الذي اصطحب المطلوبين بسيارته الخاصة الى مكتب محافظ معان انه واستجابة للجنة النيابية التي قادها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانة واستكمالا للمساعي التي قام بها عدد من ابناء معان بتسليم ستة مطلوبين في الاسابيع الماضية بادرنا وبتعاون كبير من ذوي المطلوبين والنائب الاسبق الشيخ خالد عليان تسليم اربعة مطلوبين جاءت اسماؤهم ضمن قائمة المطلوبين الذين اعلنت عنهم مديرية شرطة معان.

وقال الفناطسه ان الالتزامات التي تعهدت بها اللجنة النيابية امام المواطنين والمطلوبين في معان تم احترامها من قبل كافة الجهات المعنية والأجهزة الامنية، مؤكدا انه سيجري التحقيق مع المطلوبين بحضور احد ابناء المدينة وسيتم تحويلهم الى القضاء الذي سيقول كلمته بحقهم.

وتمنى الفناطسه ان تكون بداية خير على معان والوطن للتفرغ لحل قضايا معان بجوانبها المختلفة.

وناشد الفناطسه المطلوبين الذين لم يبادروا الى تسليم انفسهم ان يبادرو وان يستفيدوا من هذه الفرصة التاريخية التي كفلت لهم اجراءات التحقيق المبنية على احترام كرامتهم وعدم الاساءة اليهم وتوفي المحاكمة العادلة لهم .

وشدد على ان هيبة الدولة وكرامة المواطن هي عنوان من عناوين الدولة الاردنية دولة القانون والمؤسسات في ظل قيادتنا الهاشمية الماجدة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي يؤكد لنا دائما ومن خلال مبادرته واهتماماته بالوطن والمواطن ان الانسان اغلى ما نملك وخير دليل على ذلك تصريحات جلالته امس لوسائل الاعلام بان معان هي جزء لا يتجزأ من هذا الوطن فهي بداية التأسيس وستبقى في قلبي ووجداني.

ودعا الفناطسه كافة الاطراف المعنية بملف معان وقضاياها المبادرة للعمل مع اللجنة النيابية لإنجاح جهودها للحفاظ على امن الوطن واستقراره ، لافتا الى ان قيادتنا الهاشمية كانت وما زالت وستبقى بأذن الله الاقرب منا جميعا بعد الله سبحانه وتعالى للعفو عن من اخطأ بحق الوطن ومواطنيه وعشنا وشاهدنا امثلة كثيرة على تسامح قيادتنا .

وأكد المطلوبين على ثقة برئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة واللجنة النيابية برئاسة النائب محمود الخرابشة والنائب الاسبق خالد الفناطسه الذين اكدوا بأن هيبة الدولة وكرامة المواطن مصانة في دولة القانون والمؤسسات في ظل قيادتنا الهاشمية الماجدة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
وحضر تسليم المطلوبين مدير شرطة محافظة معان العميد هاني المجالي ومدير مخابرات معان علي المجالي ومدير الاستخبارت العسكرية العقيد ناجح هقيشات وقائد قوات الدرك في المحافظة .

والجدير بالذكر بان المطلوبين الذين قاموا بتسليم انفسهم طواعية استجابة للمبادرة النيابية وللخيرين من ابناء معان بلغ عددهم 14 مطلوبا من اصل 19 مطلوبا.
تابعو الأردن 24 على google news