jo24_banner
jo24_banner

ذوو المعتقلين العائدين من سوريا يهددون باجراءات تصعيدية

ذوو المعتقلين العائدين من سوريا يهددون باجراءات تصعيدية
جو 24 : قاسم الخطيب- هدد ذوو المعتقلين المهندس معاذ محمد كريم البزايعة وعبدالرؤوف الخضري اللذان تم اعتقالهما من قبل الاجهزة الامنية اثناء عودتهما من سوريا باتخاذ اجراءات تصعيدية ان لم تقم الاجهزة الامنية بالإفراج عنهما .


وكان ذوو المعتقل المهندس البزايعة قد دعوا الى عقد اجتماع مساء امس امام منزلهم قرب متنزه الشلالات وسط مدينة معان والذي اكد المتحدين فيه على ضرورة افراج عن ابناء معان الذين تم اعتقالهم اثناء عودتها من سوريا والذان مضى على اعتقالهما شهر ونصف .


وطالب المتحدثون في الاجتماع الذي حضره رئيس بلدية معان الكبرى ماجد فواز الشراري ال خطاب ورئيس غرفة تجارة وصناعة معان عبدالله صلاح والشيخ مجدي عزام كريشان الافراج الفوري عن المهندس البزايعة الذي اعلن اضرابا عن الطعام في المعتقل وذلك تزامنا مع الاجراءات التصعديه السلمية التي سينفذها ذويه وأبناء معان والتي ستبدأ بوقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة امام مسجد معان الكبير للمطالبة بالإفراج عنهما .


وانتقدوا سياسة التأخير وإجراءات التحقيق التي جاء احتجاز ابنهم تحت ذريعتها مما يولد الاحتقان والحقد على ساسة التعامل ( التي تنتهك كرامة الانسان وحريته حسب قولهم) .
تابعو الأردن 24 على google news