jo24_banner
jo24_banner

تيار الـ"36": الحديث عن عودة الرفاعي استخفاف بالرأي العام والارادة الشعبية

تيار الـ36: الحديث عن عودة الرفاعي استخفاف بالرأي العام والارادة الشعبية
جو 24 : اصدر التيار الأردني 36 (أحرار وطن) بيانا رفض خلاله ما يثار اعلاميا حول احتمالية عودة رئيس الحكومة الأسبق سمير الثاني لقيادة حكومة مقبلة.

وجاء في البيان ان عائلة الرفاعي اخذت فرص غيرها في الحكومات وبأكثر مما تستحق ما يعني ان عودة الرفاعي لترؤس حكومة جديدة استخفاف بالرأي العام الاردني والارداة الشعبية برفض الرفاعي مؤكدا التيار مقاومته لعودة الرفاعي للواجهة مرة اخرى.

وفي الوقت الذي قدم به التيار التحية لمقاومة وصمود الاهل في غزة أكد في بيانه ان أن ما تقوم به لجنة المبادرة النيابية من ضغط على الحكومة لتسهيل التجنيس ومنح الأرقام الوطنية دون مشروعية قانونية ووعد رئيس الحكومة مؤخرا للمبادرة بتوجيه وزير الداخلية بالاستجابة لمطالبهم بمثابة "طعنة في ظهر المقاومة في غزة وفلسطين وعدوانا صارخا ومباشرا على إرادة أهل الأرض والحق بوطنهم ودولتهم والحفاظ على هويتهم الوطينة التي عمدوها بالدم والتضحيات طيلة عقود من الزمن".

مضيفا البيان "أن هذا التدخل السافر لمصلحة تغيير الديموغرافيا الأردنية بالتوطين واستيعاب ضحايا العدوان والهمجية الصهيونية لهو في نفس الوقت ظلما وعدوانا للأردن وأهله ووقفتهم التاريخية الكريمة لجانب أخوتهم الفلسطينيين نرفضه ونرفض نتائجه وما يترتب عليه حاليا ومستقبلا وبأثر رجعي".
تابعو الأردن 24 على google news