jo24_banner
jo24_banner

الفناطسة: 80% من مطلوبين معان تم تسليمهم.. ماذا بعد ؟

الفناطسة: 80 من مطلوبين معان تم تسليمهم..  ماذا بعد ؟
جو 24 : محمود الشمايلة - تسلمت الاجهزة الامنية في محافظة معان امس الاثنين 4 مطلوبين اخرين ضمن المبادرة النيابية وتدخل وجهاء معان بإنهاء ازمة المحافظة الجنوبية ليرتفع عدد المطلوبين الذين تم تسليمهم الى 14 شخص من اصل 19 تحدث عنهم وزير الداخلية حسين المجالي بأنهم اصل الازمة.

سؤال يستحق التوقف عنده، هل تنتهي ازمة معان بتسليم المطلوبين؟ وهل كانت ازمة معان متوقفة على 19 مطلوب؟ هذه الاسئلة وغيرها تحتاج الى اجابة من الجهات الحكومية والامنية المعنية بأزمة معان، ذلك ما قاله النائب السابق خالد الفناطسة.

الفناطسة الذي اطلق مبادرة قبل ايام بتخصيص 300 دينار شهريا لكل مطلوب من معان يقوم بتسليم نفسه، اكد ان كافة الاطراف عملت جاهدة خلال الفترة الماضية على تسليم المطلوبين في حملة هي الاولى من نوعها في تاريخ الاردن "ان يسلم مطلوبون امنيا انفسهم طواعية".

واوضح الفناطسة في حديثة مع jo24 ان 80% من مطلوبي معان تم تسليمهم، واذا كانت ازمة معان متوقفة عليهم فالأمر بات منتهيا تقريبا وخاصة ان 14 تم تسليمهم طواعية و5 مطلوبين اخرين تم القاء القبض عليهم من قبل الاجهزة الامنية نفسها.

وقال الفناطسة ان الجهات المعنية متوقع منها او نأمل منها خلال الايام القادمة ان تعلن خطة للمرحلة القادمة وتوضح فيها الية التعامل مع ازمة معان وانهاء المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي كانت تعاني منها المحافظة بالأصل.
تابعو الأردن 24 على google news