jo24_banner
jo24_banner

النسور لمهاجميه: اتقوا الله ولا تكونوا مثل سائق "الرينج"

النسور لمهاجميه: اتقوا الله ولا تكونوا مثل سائق الرينج
جو 24 :

أكد نقيب الجيولوجيين صخر النسور تمسك النقابة تغيير مسمى النقابة لتصبح "نقابة المهندسين الجيولوجيين" رغم ما قد يواجهه التعديل القانوني من عراقيل.

وقال النسور في تصريحات لـjo24 ان الهدف من تغيير المسمى ليس مطلبا ترفيا او بروتوكليا بقدر ما يعتبر استحقاقا للجيولوجي الاردني اسوة بنظرائه في العديد من دول العالم.

واضاف ان تعديل القانون يواكب التطور الحاصل على قطاعي الطاقة والمياه حيث اكد ان الاساس في المشاريع المعنية بالقطاعين تعتمد اعتمادا مطلقا على اراء وخبرة الجيولوجي بداية وبالتالي فإنه يعتبر العنصر الاساسي والنواة الرئيسية لتلك المشاريع.

وكشف النسور ان النقابة لن ترضخ او تستكين لبعض التحركات التي تهدف الى تعطيل القانون الذي يطالب بتغيير مسمى الجيولوجي وستعمل بجهد كبير على انجازه حتى لو تطلب الامر التصعيد والمواجهة مضيفا ان تغيير المسمى لن يضير اي نقابة اخرى ولن يؤثر على اي جهة كانت.


وبين النسور ان النقابة ومنذ تسلم المجلس الجديد دفتها سعت الى تطوير المهنة وتحسين مستوى منتسبيها حيث اشار الى حصول النقابة على دعم مالي قيمته 10 الاف دينار لانشاء مركز تدريب متخصص للجيولوجيين بهدف تطوير ادائهم اضافة الى استحداث ما يزيد عن 50 فرصة تدريب للجيولوجيين في المؤسسات الحكومية.

ووجه النسور رسالة الى من يحاولون عرقلة عجلة التغيير في النقابة :" ان اتقوا الله في انتمائكم المهني وابتعدوا عن التمييز ولا تكونوا مثل سائق الرينج الذي ينظر الى سائق الفوكس باستعلاء واستكبار".

تابعو الأردن 24 على google news