jo24_banner
jo24_banner

فان بيرسي : آرسنال... طموحي أكبر

فان بيرسي : آرسنال... طموحي أكبر
جو 24 : حسم هداف وقائد آرسنال روبن فان بيرسي مستقبله بالرحيل بعد أن أكد أنه لن يُجدد تعاقده مع النادي، وذلك لأن النادي لم يعد يرتقي لطموحاته في الفوز بالألقاب على حد قوله.
وينتهي عقد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم القادم، الامر الذي قد يجعل آرسنال يُقرر بيعه هذا الصيف خشية من رحيله مجانًا، إذ سيكون له الحق في التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

وقال فان بيرسي على موقعه الرسمي "هذا هو توضيح للجماهير حول وضعي الحالي، لقد سكت طوال هذا الوقت بسبب الاحترام والولاء للنادي وعلى النحو المتفق عليه مع المدرب فينجر والرئيس إيفان جازديس، ولكن كان هناك الكثير من التكهنات في وسائل الإعلام، وأعتقد أنه من الإنصاف لكم يا رفاق معرفة ما يحدث في الوقت الراهن".

أضاف "كما أعلن في وقت سابق من هذا العام كان لي لقاء مع المدرب آرسين فينجر والرئيس إيفان جازديس، وكان هذا الاجتماع حول استراتيجية النادي وسياسته في المستقبل، ولم نناقش الشروط المالية في العقد لأنها ليست أولوية بالنسبة لي على الإطلاق".
أضاف "لقد كان موسمًا رائعًا شخصيًا، ولكن هدفي كان الفوز بالبطولات مع الفريق وإعادة النادي مرة أخرى إلى أيام مجده، إنطلاقًا من احترامي الكبير للسيد فينجر واللاعبين والمشجعين فأنا لا أريد أن أذكر أي تفاصيل أخرى، لكن لسوء الحظ في هذا اللقاء فإنه أصبح واضحًا أننا نختلف في جوانب كثيرة بشأن الطريقة التي يجب أن يتقدم بها آرسنال".

وتابع المهاجم الهولندي "لذلك وبعد تفكير طويل وشاف، فإنني قررت عدم تمديد عقدي يا رفاق، وبالطبع فإن لكم دائمًا الحق في الاختلاف مع وجهة نظري والقرار، وأحترم دائمًا آرائكم".

"أنا أحب النادي والمشجعين، بغض النظر عما يحدث، لقد كبرت وأصبحت رجلاً خلال فترة وجودي في آرسنال، والجميع في النادي والمشجعين قدموا لي دعمًا هائلاً على مر السنين، ومن جهتي فأنا قدمت كل ما عندي دائمًا وأكثر من ذلك داخل الملعب وخارجه".

وأتم روبنهود بيانه قائلاً "أنا فخور جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي العظيم على مدى السنوات الثماني الماضية، قريبًا سيعود السيد جازديس من عطلته من أميركا وسيكون لدينا المزيد من الاجتماعات، وسوف أخبركم بكل ما هو جديد عندما يكون هناك مزيد من التطورات".goal
تابعو الأردن 24 على google news