jo24_banner
jo24_banner

ديل بوسكي: "من دون تشابي الونسو، تشافي وكاسياس لم نكن لنفوز باليورو"

ديل بوسكي: من دون تشابي الونسو، تشافي وكاسياس لم نكن لنفوز باليورو
جو 24 : حذر مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي ان لاعبيه لم "يتعبوا" من حصد الالقاب بعد فوزهم باليورو 2012 وتحقيق ثلاثية تاريخية.

قال ديل بوسكي في مقابلة نشرت اليوم من قبل صحيفة كيكر الألمانية: "هذا الفريق أظهر أنه يحب التحديات ولم يتعب من الفوز بالالقاب. سلوك اللاعبين كان أيضا جيد جدا".

واوضح ان نجاح المنتخب الاسباني يعود الى العمل الجيد من الاتحاد والأندية، واعترف بأن هناك أيضا لحظات من الحظ مثل مباراة البرتغال في الدور قبل النهائي، وقال: "كرة برونو الفيس لمست القائم، وهدف فابريجاس لمس القائم ودخل الشباك، كنا محظوظين. ولكني لم أشك في نوعية فريقي".

على الرغم من أنهم تجاوزوا الآن 30 عاما، ديل بوسكي يؤكد على أن تشافي، تشابي الونسو وكاسياس "لاعبين لا يمكن الاستغناء عنهم. وبدونهم لما كان هناك ثلاثة القاب، ولكن أنا واثق أنه من خلال عملنا مع الاعبين الشباب سنجد خلفاء استثنائيين لهم".

أما بالنسبة للتنافس بين اللاعبين من الأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة اكد انه "قلت لهم اننا لسنا هنا مع انديتهم ويجب عليهم نسيان ذلك، واننا نلعب وراء بلد باكمله. لاعبين مثل كاسياس، الونسو وتشافي هم واعيين وتصرفوا بشكل مثالي".hihi2
تابعو الأردن 24 على google news