2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

علي جابر: "Arabs Got Talent جبلي وجع الرأس مع زوجتي"

علي جابر: Arabs Got Talent جبلي وجع الرأس مع زوجتي
جو 24 :

قال عضو لجنة Arab Got Talent انه تعرّف إلى زوجته تمارا حين كان صحافيًا مبتدئًا، فبنيا نفسهما بأنفسهما وكوّنا عائلة مترابطة ، وذلك خلال لقاء صحافي له في مجلة غالا مع الصحافية ميشلين مخول.

وأضاف :"ما زلنا نحب بعضنا بطريقة فضائحية إذا صحّ القول ... مررنا بالكثير من المشاكل والصعوبات صعودًا وهبوطًا لكن اليوم تلاحمنا قويّ ولا شيء يفرقنا".

وحين سؤاله عن الغيرة والمشكلات بينهما قال:"زوجتي جميلة جدًا "اجمل مني بأشواط" والمساحة التي تعيش فيها لا علاقة لها بالجو الذي يحيط بي بل تهتم بالفن التشكيلي وشراء اللوحات التي تزين بها المنزل وكذلك تحب اليوغا "وبالها طويل علي".

وفي السياق نفسه إستدرك علي:"كنت اعرف ان هذا العمل والإطلالة عبر التلفزيون ستعود عليّ بـ"وجع الرأس " فقلت لها حبيبتي هذا الرقم السري للفايسبوك والهاتف ولكي حرية التصرف بهما.

وذكر علي انه اب لولدين علاقته بهما جيدة جدًا ، الاوّل إسمه معين وعمره 21 سنة ، سينهي قريبًا تخصصه في مجال الإقتصاد ،ويعتبر علي انه يشبهه كثيرًا ويعذبه احيانًا وهو وسيم ويريد ان يحقق كل شيء في الوقت نفسه لكنه مهضوم وطيب وسباح ماهر وجدي في عمله.

أما إبنه الصغير فإسمه مالك وعمره 19 عامًا سيتابع دراسته في مجال الكتابة الإبداعية في اميركا قريبًا، ذلك لانه مبدع محب للكتابة وذو خيال واسع، وما ساهم في ذلك هو إنفتاحه على جميع الحضارات بحكم إلتحاقه بمدرسة تجمع العديد من الجنسيات في دبي منذ أكثر من عشر سنوات ، ما ساعده على التفكير بعمق وعدم تكوين أفكار مسبقة عن الناس. النشرة

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير