jo24_banner
jo24_banner

معان : مطلوب يسلم نفسه طواعية

معان :  مطلوب يسلم نفسه طواعية
جو 24 : سلّم احد المطلوبين للأجهزة الأمنية في معان نفسه مساء اليوم الأربعاء لمدير مخابرات معان ، الذي جاء اسمه ضمن قائمة المطلوبين بواسطة احد شيوخ معان الشيخ محمود جميل اخو عميره آل خطاب .

وقال الشيخ محمود الذي اصطحب المطلوب بسيارته الخاصة الى دائرة المخابرات في معان أن تسليم المطلوب جاء نتيجة الجهود والمساعي الخيرة التي يقوم بها ابناء معان استجابة للمبادرة النيابية التي قادها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانة والتي ضمنت الحفاظ على كرامة المواطن ضمن إجراءات تحقيقية تضمن العدالة في توفير محاكمة عادلة لهم .

وأضاف اخو عميره ان مدير مخابرات معان اكد خلال استلامه المطلوب انه لا يوجد اي عداوة بين الاجهزة الامنية والمطلوبين الذين شاءت الظروف ان يخروا عن جادة الصواب وان يرتكبوا اخطاء يحاسب عليها القانون .

مؤكدا اخو عميره بأن الحرص الشديد الذي ابداه مدير مخابرات معان كان نابعا من حسه الوطني وحرصه على مصلحة وطنه وامنه واستقراره .

وناشد اخو عميره المطلوبين الذين لم يبادروا بتسليم انفسهم الاستفادة من هذه الفرصة الذهبية حفاظا على مصلحة مدينتهم ووطنهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية .

والجدير بالذكر بان المطلوبين الذين قاموا بتسليم انفسهم طواعية استجابة للمبادرة النيابية وللخيرين من ابناء معان بلغ عددهم 15 مطلوبا من اصل 19.
تابعو الأردن 24 على google news