2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أنوشكا: رأيت عادل إمام بقلب طفل بكواليس “فرقة ناجي عطاالله”

أنوشكا: رأيت عادل إمام بقلب طفل بكواليس “فرقة ناجي عطاالله”
جو 24 :

وصفت الفنانة المصرية أنوشكا تجربتها مع الزعيم عادل في مسلسل “فرقة ناجي عطالله” الذي سيعرض في رمضان بأنها “لذيذة رغم حالة الخوف التي اعترتها، مؤكدة أنها رأت قلب الزعيم الذي شعرت بـ”قلب طفل صغير” خلال كواليس التصوير.

وقالت الفنانة إنها تشاهد عادل إمام خلال كواليس التصوير، يقوم أشياء بسيطة للغاية بحيث إذا شاهد أحد الكومبارس شعر بالتعب يلقي نكتة ويبتسم حتى يشجعه أكثرعلى العمل خاصة أننا نقوم بالتصوير لمدة طويلة للغاية وهو بذلك تجده يرمي النكات حتى يشعر الجميع بالسعادة أثناء التصوير ولشد انتباه معظم فريق العمل وحتى “البوفيه”.

وأشادت أنوشكا بتواضع عادل إمام في العمل وهو الذي يجعل الجميع يشعر بالراحة فتجده ينتظر مشاهده في العمل مثله مثل أي ممثل اخر حتى أننا نقول لا لماذا تشاهدنا ونحن نصور فيقول أحب أن استمتع بمشاهد جميع من كان في العمل .

وحول علاقته بمخرج العمل رامي أمام خاصة أنه ابنه، قالت أنوشكا للامانة رامي يتعامل مع الزعيم مثله مثل أي فنان آخر يتعامل بمنطلق المخرج الذي يتعامل مع فنان كبير أما خارج بلاتوه العمل فيشعر الجميع بالتعامل الأبوي بين الأب وابنه والكل يشعر بهذا الاحساس الرائع.


وعن كيفية مشاركتها فى العمل وكيف تلقت خبر عملها، قالت أنوشكا أنها تقلت اتصالا من منتج العمل صفوت غطاس يقول لا أن هناك اتصالا سيأتيها بعد دقائق وبالفعل وجدت اتصالا بعد دقائق أخرى نصه كالاتي “ألو أنوشكا…أنا عادل امام عايزك معايا في مسلسل فرقة ناجي عطاالله فما كان ردي الا أنني قلت له أنا وقعت العقود يا أستاذ عادل بدون ورق”.

وأضافت الفنانة إنه لولا أن صفوت غطاس اتصل بها قبل تليفون الزعيم لتذكرت أن المكالمة معاكسة لا أكثر وبالفعل ذهبت بعدها الى الاستاذ صفوت غطاس ووقعت العقود .

وعن شخصيتها في العمل ودورها، رفضت أنوشكا التحدث عن هذه الجزئية وفضلت التكلم عن العمل ككل وقالت المسلسل ليس كوميديا أو عملا يندرج تحت قضية سياسية فـ”فرقة ناجي عطالله”، مزيج من القضايا الاجتماعية والانسانية والسياسية وتقديم لفكرة العروبة في عمل درامي فالعمل سيجمع اللبناني بالمصري بالعراقي بالسوري بالاردني.

وعن ماذا سيضيف العمل لها قالت الفنانة المصرية، انها استمتعت بالعمل في هذا المسلسل خصوصا أن خطي الاساسي في الفن هو الغناء ومعظم الجماهير تعودت عليّ في الغناء أكثر ولكن رأيت أن هذه الفرصة لن تعوض وللعلم أنا لن أغني في المسلسل.

وعن المشاكل التي قابلتها في المسلسل قالت أنها لم تواجه أي مشاكل بينها وبين فريق العمل لان الكل كان يتعامل بروح واحدة ولكن المشاكل العامة التي قابلتنا كانت صعبة ففي بداية التصوير حدثت الثورة المصرية والقلق الذي رأيناه كما أننا كلما نقرر السفر لبلد تحدث فيها اضطرابات فعندما قررنا السفر لسوريا حدثت فيها مشاكل كما واجهتنا بعد الصعوبات في التصاريح الامنية عند دخولنا للعراق بالاضافة الى أننا قابلنا سوء جو غريبا من برق لرعد لعواصف رملية لكل شيء يتخيله المشاهد وهذا بسبب أن أغلب مشاهد المسلسل خارجية، وهناك أيضا مشاهد كانت في الصحراء.

وقالت أنوشكا ان الكل كان يتمتح بروح المرح والدعابة فكنا خارج مشاهد التصوير نقوم بأداء بعض الالعاب للتسلية مثل لعبة الطاولة التي استطعت هزيمة الجميع وكان منهم نضال الشافعي ومحمد عادل امام كما أن هناك موقفا لا ينسى عندما احتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده فقمنا باقامة العديد من المفاجآت له.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير