jo24_banner
jo24_banner

الهاشمية: بحريني يتعرض للسرقة بقيمة 25 ألف دينار "صور"

الهاشمية: بحريني يتعرض للسرقة بقيمة 25 ألف دينار صور
جو 24 :

تعرض مقيم بحريني في منطقة لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء إلى سرقة منزله مساء يوم أمس أثناء تواجدهم جميعاً بحفل زفاف لأبنه في إحدى الصالات.

وتعرض البحريني إلى سرقة ما قيمته 25 الف دينار أردني مقسمة على 5 الآف دينار نقدي و20 الف دينار مجهورات وساعات ثمينة مرصوعة بالأحجار الكريمة "الألماس" وعطور ذات ماركات عالميه كـ نوع "الدارج" و"الوسام" أتى بهم كـ "هدايا" لبعض أقاربه.

تفاصيل السرقة:

أكد البحريني أنه أقام لنجله يوم أمس حفلة سهرة أمام البيت وأستمرت لوقت متأخر من الليل وفي اليوم الذي يليه إنطلقت الفاردة الساعة الخامسة من مساء يوم الأمس الى إحدى الصالات واستمروا خارج البيت إلى الساعة واحدة والنص بعد منتصف الليل.

وعند رجوعهم للمنزل بادرت زوجته والخادمة للدخول، حيث لاحظت الخادمة أن باب الغرفة مخلوع مما إستدعاها لإبلاغ زوجته الذي بدورها أبلغته بعدم دخول أحد المنزل.

وقد تم الإتصال بالأجهزة الامنية حيث تم فتح تحقيقاً بالموضوع إستمر إلى ساعات الفجر.

عملية السرقة:

أكد البحريني أن عملية السرقة تمت من الباب الخلفي للمنزل حيث تم خلعه بـ"عتلة"، ومن ثم قام اللص بالتوجه إلى غرفته الخاصه وخلعها برجله وقام بسرقة الاموال والمجوهرات دون ان يترك شيء.

وأضاف أيضاً أن المختبر الجنائي وجد بعض البصمات ببعض المناطق المهمه قد تركها اللص قبل مغادرة المنزل.

وآشار أيضاً حتى أنه تم سرقة ثلاث كروزات دخان لا يوجد منها في الأردن وبنوعية فاخرة جداً.

ووجه "البحريني" رسالة إلى الأجهزة الأمنيه شاكراً إياهم على جهودهم المبذوله وطالباً منهم أن يتم إلقاء القبض على اللصوص بأسرع وقت ممكن وخصوصاً أن حالته الماديه أصبحت مترديه للغاية.

من جهته أكد الناطق بإسم مديرية الأمن العام الرائد "عامر السرطاوي" لـ"السبيل" أن الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات اللازمة لمتابعة الأمر، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهدها للبحث عن الفاعل.

بدورها التقطت السبيل عدة صور من موقع الحدث تبين أثار الجريمة.

السبيل

 

..

 

..

 

..

 

..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير