jo24_banner
jo24_banner

مختل عقليا يدعي انه وزير التنمية الاجتماعية

مختل عقليا يدعي انه وزير التنمية الاجتماعية
جو 24 : اقتحم أحد المختلين عقلياً مبنى وزارة التنمية في عرجان بعمان، وصعد إلى جناح الوزيرة في الطابق الرابع، مدعياً انه "الوزير" طالبا دخول مكتبه؛ لممارسة عمله اليومي وزيرًا للتنمية الاجتماعية!
"الوزير المفترض" (...)، تبين بعد التدقيق على اسمه من قبل المختصين، انه شخص مختل عقليا؛ وتسلل من الباب الخارجي في نهاية الاسبوع الماضي من باب الاستعلامات، وطرح برنامجه الذي كانت أهم بنوده: زيادة رواتب الموظفين، ورفع المكافآت ضعفين.
ونزل "الوزير المفترض" ليتفقد بعض المكاتب وصولًا إلى مكتب خدمة الجمهور في الطابق الأول، والتقى مع المراجعين والمواطنين، طالبًا صرف مساعدات فورية، منتقدًا طول الإجراءات، ودخل معهم في حوارات عديدة، وهدد الموظفين الذين لا يستجيون له بالعقوبة والنقل!
وأمام فوضى الوزير الجديد، وبعد أن عرف الموظفون وكبار المسؤولين في الوزارة أنه يعانى من اضطرابات نفسية وذهنية، وأن قواه العقلية غير مستقرة، تحاوروا بلطف لتقليل الخسائر، ولا سيما أنه بدرت منه تصرفات ومضايقات أزعجت مراجعين كالسب والشتم.
وبعد مفاوضات ماراثونية، غادر "الوزير المفترض" (...) مبنى الوزارة وهو يؤكد أنه وزير التنمية الاجتماعية القادم، طالبًا منهم انتظار تشكيلة الجديدة الحكومة في الفترة القادمة.
يشار إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية تتعرض لحالات غاضبة يوميا من قبل فقراء غاضبين، واشخاص يُحضرون عبوات بنزين مهددين بحرق انفسهم.السبيل
تابعو الأردن 24 على google news