jo24_banner
jo24_banner

"الجيولوجيين" تعتصم انتصارا لغزة

الجيولوجيين تعتصم انتصارا لغزة
جو 24 : نفذت نقابة الجيولوجيين اعتصاما امام مجمع النقابات المهنية اليوم السبت دعما لصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال نقيب الجيولوجيين صخر النسور اننا نقف اليوم وقفة تضامنيه مع اهلنا في فلسطين المحتلة عامة والاهل في قطاع غزة خاصه وقفة الاخ مع اخيه دعماً ومؤازرة وتعبيراً عن ادانتنا وشجبنا للعدوان الصهيوني الغاشم على الاهل في قطاع غزة،هذا العدوان البربري الذي يستهدف المدنيين من النساء والاطفال العُزل" .

واضاف ان التقتيل والدمار الذي الحقه العدوان بالشعب الفلسطيني هو دليل حجم الحقد والصلف والغرور الذي يسكن قلوب الصهاينة واصفا العدوان بانه جريمة حرب استخدمت فيه اسلحة محرمة دولياً ضد شعب اعزل.

وتساءل عن دور دول العالم والمنظمات التي تتغنى بالديمقراطية والحفاظ على حقوق الانسان، وعن الدور العربي واصفا هذا الدور بانه كان صامتا.

وقال النسور ان تضحيات الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني ووحدة الدم والمصير المشترك بينهما اكبر بكثير من ادعاءات وخزعبلات بعضهم التي لا تقوى على الصمود امام الحقائق الدافعة .

وقال ان موقف الاردن الداعم لغزة هاشم يسجل للأردن بأنه اول من كسر الحصار على غزة من خلال قوافل الهيئة الخيرية الهاشمية التي شكلت قطارا لنقل مساعدات الاردنيين على الصعيد الرسمي والشعبي لإخوانهم , مشيرا الى ان النقابات المهنية كان لها دور رئيسي بهذا الدعم.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news