2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عبدالقادر مدربا لمنتخبنا الوطني لكرة القدم

عبدالقادر مدربا لمنتخبنا الوطني لكرة القدم
جو 24 : كلف سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، جهازا فنيا وطنيا بقيادة الكابتن ولاعب المنتخب الوطني الاردني الاسبق احمد عبد القادر لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، لبدء المرحلة الاولى من استعداده لخوض نهائيات كاس اسيا والتي ستقام في استراليا والتي ستجري العام المقبل 2015 .
اعلن ذلك الامين العام للاتحاد فادي زريقات الذي أكد تكليف المدرب الوطني عبد القادر وبصورة مؤقته خلال الفترة المقبلة واعتبار من اليوم الاحد ، وذلك الى حين تسمية المدير الفني الذي سيقود المنتخب الوطني فيما بعد ، حيث يجري سموه اتصالاته لتامين التعاقد مع مدير فني لقيادة المنتخب بباقي مراحل الاعداد التي تسبق ظهور المنتخب بنهائيات كاس اسيا.
واكد زريقات بان الجهاز الفني باشر مهمته اعتبارا من اليوم ، حيث عقد جلسة عمل مع كامل اعضاء الجهاز الفني والاداري والذي يضم كل من انزور حينا مدربا، وليد ميخائيل مدربا لحراس المرمى، والبرازيلي مانويل مدربا للياقية البدنية، وأحمد قطيشات مديرا اداريا للمنتخب.
ويبدأ المنتخب تجمعه اعتبارا من يوم 27 من الشهر الحالي ، وذلك استعدادا لخوض مباراتين امام منتخبي اوزباكستان والصين يومي الثالث والتاسع من الشهر المقبل .

بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير