jo24_banner
jo24_banner

الامن العام يحذر من المشعوذين والسحرة

الامن العام يحذر من المشعوذين والسحرة
جو 24 : حذرت مديرية الأمن العام المواطنين اليوم الاحد من الوقوع بعمليات الاحتيال، والابتعاد عن التواصل مع المشعوذين والسحرة.

وقال المركز الاعلامي الأمني في المديرية انه بالرغم من التحذيرات المتتالية التي تصدرها المديرية حول التحذير من مختلف قضايا الاحتيال ومنها عن طريق الشعوذة أو القدرة على علاج الأمراض بالسحر والرقية مقابل مبالغ مالية الا انه وللاسف ما زال البعض يقع فريسة لمثل اؤلئك الاشخاص.

كما دعت وسائل الاعلام المختلفة الى توخي الحيطة والحذر والتوثق من الاعلانات المنشورة لديها خاصة فيما يتعلق بمثل تلك الاساليب الاحتيالية.

واشار المركز الإعلامي الى ان العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على امراه سجلت بحقها شكاوى من مواطنين احتالت عليهم بعد ان ادعت عبر احدى الوسائل الاعلامية قدرتها على العلاج من المس بالسحر واستيفاء مبالغ مالية منهم نظير ذلك.

وتابع ان الضحايا قاموا بالاتصال بالارقام المثبتة على الاعلان حيث طلبت منهم المحتالة تحويل مبالغ مالية لغايات احضار البخور الخاص بالعلاج وبعد تحويل تلك المبالغ المالية توارت المحتالة عن الانظار.

وقال المركز ان مجموعات البحث الجنائي بعد ان قامت بمتابعة القضية والتعرف على المحتالة وتحديد مكان تواجدها القي القبض عليها وبمواجهتها بالادلة والقرائن المتوفرة اعترفت بقيامها بتنفيذ تلك القضايا وتم ايداعها القضاء.
تابعو الأردن 24 على google news