2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نانسي عجرم تخوض ثالث تجربة تلفزيونية

نانسي عجرم تخوض ثالث تجربة تلفزيونية
جو 24 : في ثالث تجربة لها في غناء تترات مقدمات المسلسلات التلفزيونية تتواجد النجمة اللبنانية نانسي عجرم في دراما شهر رمضان القادم، وذلك بغنائها لتتر مسلسل "حكايات بنات"، حيث سبق أن غنت نانسي من قبل تتري مسلسلي "ابن الأرندلي" و"سمارة".

وتحمل أغنية "حكايات بنات" عنوان "سكك البنات"، وكتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحّنه وليد سعد ووزّعه طارق مدكور.

ومسلسل "حكايات بنات" يتميز بغوصه في أعماق عالم البنات بكل تفاصيله الاجتماعية والاقتصادية والنفسية وعدم اكتفائه فقط بالتفاصيل العاطفية، ويتميز العمل ايضا بالبطولة الجماعية للفتيات الأربع: صبا مبارك وحورية فرغلي ودينا الشربيني وريهام أيمن.

ويحكي المسلسل عن أربع صديقات دراسة وتفاصيل حياتهن، في رؤية جديدة لعالم البنات تتميز بالواقعية والجرأة، والعمل يتطرق لطرح عوالم هؤلاء الفتيات الأربع وعلاقتهم بالأسرة والمجتمع، في إطار درامي تشويقي كتبه باهر دويدار ويخرجه حسين شوكت.
منافسة لبنانية
ومن جهة أخرى يبدو أن فناني لبنان لهم حظ في غناء تترات المسلسلات الرمضانية هذا العام، حيث تغني إليسا تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" للفنانة غادة عبدالرازق، فيما يغني وائل جسار تتري مسلسلي "عرفة البحر" للنجم نور الشريف و"كان يا ماكان" للمخرج خالد بهجت، وتغني رولا سعد تتر مسلسلها "البحر والعطشانة" في ديو يجمعها بالفنان أحمد فهمي.العربية
تابعو الأردن 24 على google news