jo24_banner
jo24_banner

الخارجية: سفارتنا تتابع جريمة اغتصاب اردنية في مصر

الخارجية: سفارتنا تتابع جريمة اغتصاب اردنية في مصر
جو 24 : محمود الشمايلة - اكدت وزارة الخارجية الأردنية انها تتابع ومن خلال سفارتنا في القاهرة المعلومات التي تناقلتها وسائل اعلام مصرية حول تعرض فتاة اردنية للاغتصاب.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية، صباح الرافعي، في تصريح لـJO24 ان الوزارة تتواصل مع السلطات المصرية حول جريمة اغتصاب مواطنة أردنية، مشيرة في ذات السياق إلى ان المواطنة وأي من ذويها لم يبلغوا السفارة بالواقعة لتتم متابعتها إلا انها التقطت الخبر من وسائل الاعلام المصرية وباشرت باجراء اتصالاتها.

وكانت جريدة الاهرام المصرية ذكرت اليوم الثلاثاء ان فتاة اردنية تعرضت للاغتصاب على ايدي اثنين من المسجلين خطر بالحي السابع بمدينة نصر. واضافت الصحيفة ان نيابة مدينة نصر ثاني، باشرت برئاسة المستشار أحمد مجدي عبد الغني مدير النيابة، تحقيقاتها في واقعة اغتصاب فتاة أردنية الجنسية.

وانتقلت النيابة عصر اليوم، لمعاينة مكان الحادث، كما أمرت النيابة المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وسؤال الشهود.

وبحسب الاهرام فإن التحقيقات كشفت أن المجنى عليها كانت تبحث عن شقة للإيجار بمنطقة مدينة نصر وأخبرها المتهم بأنه يملك شقة واقتادها إليها، حيث أشهر فى وجها السلاح وتناوب مع صديقه على اغتصابها، ثم أطلقا سراحها حيث توجهت للإبلاغ عن الواقعة.
تابعو الأردن 24 على google news