jo24_banner
jo24_banner

تجمع ابناء بني حسن يدعم مطالب المعلمين ويسأل: أيعجبكم ما آل اليه حال المعلم؟

تجمع ابناء بني حسن يدعم مطالب المعلمين ويسأل: أيعجبكم ما آل اليه حال المعلم؟
جو 24 :

هاجم تجمع ابناء بني حسن من أجل الوطن، البيان الصادر باسم "شيوخ بني حسن" والذي نشرته صحف رسمية ووسائل اعلام الكترونية وجاء فيه نقد لاضراب نقابة المعلمين.

واعتبر التجمع في بيان صحفي، الأربعاء، اقحام أناس أنفسهم بشكل هزلي في معارك لا علاقة لهم بها من قريب او بعيد بمثابة الموافقة على ما يقترفه أباطرة الفساد والإفساد من جرائم بحق الوطن.

وأكد التجمع ان ما جاء في "بيان الشيوخ" لا يخدم إلا الفئة المتضررة من تنامي وعي الشعب الأردني، "وهي الفئة ذاتها التي اسقطت هيبة الدولة بالتجارب الفاشلة والمبادرات التعليمية المستوردة".

وتساءل التجمع عن مظاهر المطالب الحزبية والجهوية التي تحدث عنها "الشيوخ" واذا ما كان فيها مطلبا بتغيير قانون الانتخاب او اصلاح الدستور مثلا، مؤكدا على ان جميع مطالب المعلمين هي حقوق مادية ومعنوية لازمة لهم.

وفي اشارة منه إلى مطلب حماية المعلمين وضمان امنهم، تساءل التجمع: "أيعجبكم ما آل إليه حال المعلم وهو يبحث لاهثاً عن "كفيل" يخرجه من بين القضبان لقاء شكوىً من طالب أرعن وأبٍ أجهل منه يربت على كتفيه..!"

واستمر التجمع بتوجيه رسائله إلى "الشيوخ"، متسائلا: "أين كانت فزعتكم عندما اطيح بهيبة امتحانات الثانوية العامة بتسريب أسئلتها وتهريب أجوبتها في بلطجة أهلية كانت نتيجتها عقولاً مشوهّة لا تحمل علماً ولا تصنع مستقبلاً لوطن أصبح يعجّ بشهادات ورقية تشهد على تخريب العقل وتخريب الجيل..؟!"

وجدد التجمع استنكاره صدور بيانات باسم العشيرة ضد فئة المعلمين التي ينتمي إليها معظم شباب العشيرة العاملين، مطالبين اولئك الشيوخ بالانتصار للوطن او دخول متاحف "الديناصورات" وترك شأن الوطن لمن يراه أكبر من "الصّرر" وأغلى من "الدرر"..

تابعو الأردن 24 على google news