2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معان: طلبة جامعة الحسين يرفضون قرار الغاء حفل التخرج

معان: طلبة جامعة الحسين يرفضون قرار الغاء حفل التخرج
جو 24 : قاسم الخطيب - أثار قرار جامعة الحسين بن طلال بإلغاء حفل تخريج الفوج الخامس عشر للفصل الدراسي الصيفي والفصلين الدراسيين الاول والثاني للعام الدراسي 2013/2014 غضب الطلبة الخرجين، بعد أن استوفت الجامعة رسوم الأرواب و كتاب التخريج.

وقالت الطالبة الخريجة ايمان محمد آل خطاب تخصص ادارة اعمال اننا تفاجأنا كطلبة خرجين بقرار الجامعة الغاء حفل التخريج قبل اقامته بثلاثة ايام دون اي مبررات.

وأشارت الى ان هذا القرار ويرسخ ما تناقله وسائل الاعلام الرسمية بان معان منطقة غير امنة وهذه ادعاءات غير صحيحة ومبنية على عدم المصداقية.

وتساءلت الطالبة ال خطاب عن كيفية اتخاذ مثل هذه القرارات في الجامعة التي تعيش ظروفا قاسية وأوضاع ادارية صعبة تحتاج الى تدخل من قبل اصحاب القرار في الدولة الاردنية لإعادة الجامعة الى ما كانت عليه في بداية تأسيسها لأنها جامعة تحمل اسم عزيز على قلوب ابناء هذا الوطن وباني نهضته راحلنا العظيم الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وفيما شدد طلبة اخرون على ضرورة اقامة حفل التخرج الذي يعطي صورة حقيقية عن معان وطبيعتها، لأن هذه واحدة من المناسبات القليلة التي تستقبل فيها معان ضيوفا من باقي المحافظات، مشيرين إلى انها فرصة لنبين ان امن معان هو جزء من امن الوطن واستقراره.

وأكد الطلبة على ضرورة وضع حد لهذه المأساة والتخبطات في القرارات الصادرة من ادارة الجامعة، مشيرين الى ان قرار الجامعة يجب ان يتماشى مع رغبة الطلبة واهالي المحافظة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير