jo24_banner
jo24_banner

تكريم موظفين في دائرة الاحصاءات العامة

تكريم موظفين في دائرة الاحصاءات العامة
جو 24 : أكد مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم الزعبي على أهمية وجود موظفين بدلاء لكافة الوظائف الإدارية والفنية وخاصة القيادية في الدائرة، وضرورية إيلائهم كل الاهتمام والمتابعة، وعدم احتكار المعلومة والمعرفة والخبرات التراكمية المكتسبة عنهم، وتزويدهم بكافة الدورات التدريبية الداعمة لتطوير كفاءاتهم وقدراتهم لتهيئتهم لتولي مناصب إدارية اشرافية متقدمة.


وقال خلال رعايته الحفل الذي أقامته الدائرة وصندوق النشاط الاجتماعي التابع لموظفيها، تكريماً للمستشار المالي السيد عبد الفتاح العواملة الذي أحيل إلى التقاعد بناءً على طلبه، وكذلك تكريماً للموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المتميز والتي حصدها السيد بسام الزين كموظف قيادي، والسيد عبد الناصر عبيدات والآنسة هيام الزيود عن فئة الموظف الإداري والفني، والسيدة نهاد أبو عليوة عن الموظف الخدمي، أن المستوى المتميز الذي وصلت إليه الدائرة على كافة المستويات والثقة التي نالتها بحاجة إلى تضافر كل الجهود للحفاظ عليه وعلى استمراريته وتطوره.


كما وأكد الدكتور الزعبي على ضرورة تفعيل جائزة الموظف المتميز في الدائرة في مختلف فئاتها، وأهمية انتهاج معايير التميز وتطبيق الإجراءات التي تقود إلى تحقيقه. حيث أن زيادة الوعي الإداري عن طريق التنافس والمقارنة مع المتميزين تؤدي إلى تحسين مخرجات الدائرة وتعزز البحث عن أساليب جديدة تختصر الوقت، وتقلل التكاليف، وتزيد الإنتاجية، وترفع مستوى الجودة.


وفي نهاية حفل التكريم، قدم الزعبي شكره وشكر الدائرة للخدمات الجليلة التي قدمها العواملة خلال فترة عملة وكذلك جائزة تذكارية ودرع الدائرة، كما وقام بتسليم الموظفين المتميزين دروع خاصة بهم، وحثهم على مزيد من التميز والعطاء.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير