2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مشة لـJo24: جدولة العلاوة في حال ثبت صدق الحكومة.. والقطاطشة: ابواب المالية موصدة

مشة لـJo24: جدولة العلاوة في حال ثبت صدق الحكومة.. والقطاطشة: ابواب المالية موصدة
جو 24 : ملاك العكور - أكد نقيب المعلمين د. حسام مشة ان النقابة لن تتنازل عن أي بند من المطالب الستة التي أعلنتها قبل نحو ستة أشهر من بدء الاضراب.

وأضاف مشة في اتصال مع Jo24 ان لجنة التربية النيابية مقتنعة بشرعية مطالب المعلمين، إلا ان الحكومة تصرّ على التعذر بحجة ضعف الامكانيات المالية لديها وعدم قدرة الموازنة على تحمل مطلب العلاوة المالية "علاوة الطبشورة".

وحول ذلك، قال مشة ان النقابة في حال اقتنعت بشكل قاطع بصدق الحكومة فإنها لن تفكّ الاضراب إلا بعد الاتفاق على جدولة العلاوة ضمن مدد زمنية محددة.

ومن جانبه، قال رئيس لجنة التعليم النيابية دكتور محمد القطاطشة لـJo24 ان الحكومة أوصدت الأبواب في وجه المطلب المالي للمعلمين، حيث تواصل التعذر بضعف الامكانات المادية وعجز الموازنة.

وأضاف القطاطشة أن وفداً من لجنة التربية النيابية سيجتمع مع أعضاء نقابة المعلمين، الخميس، لمناقشة ما تبقى من عوالق أملاً في الوصول إلى نتائج مرضية لجميع الأطراف.

هذا ما تأتى به اجتماع اليوم الذي جمع نقابة المعلمين بلجنة التربية النيابية و وزير تطوير القطاع العام دكتور خليف الخوالدة الذي أكد أن موزانة الدولة لا تسمح حتى عام 2016 بأي زيادة مالية على أي من موظفي الدولة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير