2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العكور لـ JO24 : حديث الوزير يفتقر للدقة والموضوعية وفيه مغالطات كثيرة

العكور لـ JO24 : حديث الوزير يفتقر للدقة والموضوعية وفيه مغالطات كثيرة
جو 24 : ملاك العكور- أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين ايمن العكور أن اقتراح الحوافز بدلا عن العلاوة لم يكن مقنعا، مشيراً إلى تمسكهم بمطالبهم الاساسية واستمرار الاضراب حتى تحقيقها.

و أضاف العكور في تصريح لـJo24 أن حديث الوزير أمس افتقر إلى الدقة والموضوعية بشكل واضح كما أنه تجاهل الواقع التربوي والتعليمي، اضافة إلى ان الوزير "شجّع على التجييش ضد النقابة".

وتابع العكور، تبين من خلال حديث الوزير عدم ممانعته بمنح العلاوة لمعلمي الغرف الصفية دون الاداريين، وذلك بتنافى مع ادعاءات الحكومة حول ضعف الموازنة.

واكد العكور أن الوزارة غير قادرة على تأمين معلمين لتغطية النقص أثناء الاضراب، مضيفاً أنها محاولات يتم رصدها لثني المعلمين عن اضرابهم.

و أشار إلى أن تلك الخطوة ستزيد حدة الموقف وسترفع من حجم الاحتقان لدى المعلمين والمدراء مما سيحول ساحات المدارس إلى ساحات اصطدام وسيخلق مشكلة أخرى.

واضاف العكور، إلى أنه حتى اللحظة لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على أي مطلب من المطالب وأنها مازالت تفاهمات شفهية لم تترجم على أرض الواقع.

وأوضح العكور أن النقابة ستقوم بتوزيع منشورات على افراد المجتمع توضح من خلالها مطالب المعلمين ومدى عدالتها وضرورة تحقيقها بعد محاولات الوزير باستمالة قلوب الاهالي.

وجدد العكور تأكيده أن الاجتماع القادم يجب أن يكون وفق أسس و مقترحات جديدة وإلا ستظل جميع الأطراف تدور في نفس الدائرة المفرغة، مشيراً إلى أن الكرة الآن في مرمى الحكومة و بيدها انهاء الاضراب بمجرد الاستجابة للمطالب.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير