jo24_banner
jo24_banner

ايصال الخدمات الكهربائية لمنطقة المدورة

ايصال الخدمات الكهربائية لمنطقة المدورة
جو 24 : قاسم الخطيب - اكد المدير التنفيذي لإدارة توزيع كهرباء معان المهندس محمد المزايدة بان كوادر الشركة عملت على ايصال التيار الكهربائي الى مركز حدود المدورة وبكلفة مالية بلغت قرابة المليون دينار بدعم وتمويل من مشروع كهرباء الريف ووزارة الاشغال العامة وشركة توزيع الكهرباء .

وقال ان هذا المشروع الحيوي والهام والذي نفذته الطواقم الفنية العاملة في الشركة وبتميز سيساهم وبشكل كبير في تحسين الخدمات الكهربائية في المركز بشكل عام وقضى على مشاكل انقطاع التيار الكهربائي التي كانت يشهدها المركز والمنطقة نتيجة اعطال المولدات التي كانت تغذي المنطقة .

وأضاف المهندس المزايدة ان هذا المشروع والذي تضمن اقامة محطات تحويل فرعية وشبكة كهربائية بجهد 33 ك.ف بطول 60 كم جعلنا نستغني عن محطات التوليد القديمة المركبة سابقا في قرية المدورة والاستفادة من محطة التحويل الرئيسية التي اقيمة في المنطقة لتغذية مشروع ابار الديسه بجهد 132/33 ك.ف

وبين ان هذا المشروع ساهم كذلك في خدمة سكان منطقة المدورة والمزارع النموذجية فيها انطلاقا من حرص الشركة على تقديم افضل خدمات في ايصال التيار الكهربائي للمواطنين كافة وضمن مناطق امتياز الشركة .

وأوضح المزايدة ان شركة توزيع الكهرباء تحرص كل الحرص على ايصال خدمة التيار الكهربائي لكافة الجهات الراغبة بذلك ضمن الانظمة والقوانين الناظمة لذلك.

وطالب المزايدة سكان المنطقة بضرورة المحافظة على هذا المشروع الحيوي والتعاون مع الشركة لإدامة ايصال التيار الكهربائي بشكل ميسر لان اي عبث بهذا المشروع ينعكس سلبا على المنطقة وأبنائها .
تابعو الأردن 24 على google news