2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذوو ''يوسف'' يبحثون عنه بين فلسطين والأردن وسوريا

ذوو يوسف يبحثون عنه بين فلسطين والأردن وسوريا
جو 24 : ناشد ذوو شاب فلسطيني يدعى يوسف يعقوب محمد نصر الله (20 عاماً) الجهات المعنية والمواطنين بمساعدتهم للعثور على ابنهم الذي خرج من منزله قبل أربعة أشهر، متجهاً للأراضي الأردنية، ولم يعد بعدها.

وأوضح يعقوب نصر الله لـ"السبيل" أنه بتاريخ 18 نيسان أخبره ابنه يوسف عن عزمه الذهاب لشراء ملابس مع أصدقائه، ولكن أخباره انقطعت نهائياً، مشيراً إلى أن ابنه يعاني من حالة نفسية يتلقى علاجا لها سببها تلقيه بشكل مفاجئ خبر وفاة صديق له منذ مدة قريبة في حادث سير.

وأضاف: "أبلغتُ أجهزة الأمن الإسرائيلية" التي أجرت تحرياتها وأظهرت أن يوسف غادر أراضي 48 إلى الأردن، ويتواجد بمدينة السلط بالقرب من جامعة عمان الأهلية تحديداًُ، بحسب قوله.

وزاد: "أكدت لي مديرية أمن المعابر والجسور دخول ابني للأراضي الأردنية في ذلك التاريخ وأنه لم يغادرها عبر أية نقطة حدودية".

وعبّر يعقوب نصرالله عن خشيته مغادرة ابنه لسوريا بناء على قول أحد أصدقائه له بأن يوسف أسرَّ إليه بعزمه الذهاب إلى هناك وأوصى بتكفل أهله وسداد ديون بسيطة عنه في حال عدم عودته، ولاهتمامه الشديد قبل اختفائه بمتابعة مقاطع يوتيوب عن الحرب الدائرة هناك، بالإضافة لتأييد هذا الاحتمال بشكل كبير من قبل ضابط في دائرة أمنية في البلاد، بعد مراجعته لها، للاستسفار عن ابنه، وفق قوله.

وتساءل والد يوسف: "من المعلوم أن من يذهبون لسوريا أو غيرها من البلدان يتصلون بذويهم عند وصولهم، ولو فعل ذلك لارتحنا وسلمنا أمرنا كغيرنا، ولم نقض الوقت في البحث عن مكان تواجده".


السبيل
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير