2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نقابة المعلمين لـJo24: صفوف المعلمين متحدة.. ولم نتنازل عن العلاوة

نقابة المعلمين لـJo24: صفوف المعلمين متحدة.. ولم نتنازل عن العلاوة
جو 24 : محمود الشمايلة - ما ان أعلن نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة تعليق الاضراب، حتى بدأت اصوات تتعالى وتكيل الاتهامات لمجلس نقابة المعلمين على خلفية قرار انهاء الاضراب رغم النتائج التي حققها.

الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين ايمن العكور اكد ان الاختلاف بالرأي دائما موجود، وان المعلمين جميعا اتفقوا على الاضراب والتزم غالبيتهم ودعموا المطالب، فيما البعض الاخر لم يلتزم بالإضراب مع انه مؤيد للمطالب، ورغم حرص النقابة على التزام المعلمين بقرارها وشكرها وتقديرها لوعيهم بضرورة الالتزام، إلا ان ذلك لم يدفعنا لعقاب غير الملتزمين لاعتقادنا بأن الاختلاف أمر لا بدّ منه.

وشدد العكور في اتصاله مع JO24 على وحدة صف المعلمين والتفافهم حول نقابتهم وان جميع ما يجري وجرى من تفاهمات هو لمصلحتهم اولا واخيرا، وان جميع المطالب تحققت، واهم شيء حاليا هو متابعة التعهدات وان نشاهد الانجاز والتطبيق لما ورد بالاتفاقية، بخاصة فيما يتعلق بالمطلب المالي الذي تعهد به النواب.

وقال العكور ان النقابة ستضع المعلمين بصورة ما انجز وما تحقق وجميع المتابعات وذلك بإصدار تقارير دقيقة ودورية اولا باول حتى يكون المعلم بصورة الاحداث والتطبيق لإنجازات الاضراب.

واشار العكور في نهاية حديثة ان مجلس نقابة المعلمين متفهم جدا لاراء المعلمين في الميدان والعمل ومدرك لمطالبهم التي لن يتم التنازل عنها ابدا، وان علاوة الطبشورة لن يتم التنازل عنها وستؤخذ وفقا لما اتفق عليه.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير