jo24_banner
jo24_banner

راموس يفشل في استغلال "يورو 2012" لاستعادة صديقته

راموس يفشل في استغلال يورو 2012 لاستعادة صديقته
جو 24 : كشفت الصحافة الإسبانية أن مدافع المنتخب الإسباني لكرة القدم وريال مدريد سيرخيو راموس، تعالى على جراحه العاطفية وقدّم الواجب الوطني مع منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا 2012 التي توج "لا فوريا روخا" بلقبها.

وأشارت صحيفة "فانيتاتيس" المتخصصة في أسرار الحياة الشخصية للمشاهير، إلى أن راموس مرّ بظروفٍ عصيبةٍ للغاية على المستوى الشخصي تمثلت في انفصاله عن صديقته المذيعة الشهيرة لارا الفاريز قبل البطولة، إلا أنه قدّم مباريات مميزة، علاوةً على اختياره كأفضل لاعبٍ في مباراة البرتغال بعد هدفه الشهير.

وعُرف عن راموس ولارا كثرة مشاكلهما العاطفية، ولكن هذه المرة جاءت في وقت عصيب قبل انطلاق بطولة "يورو 2012"، لكن راموس نجح في الخروج من الأزمة والتألق مع منتخب بلاده.

وكانت العلاقة بين راموس ولارا توترت أكثر من مرة منذ بداية تعارفهما في العام 2010، لكنهما اعتادا على التصالح ثم المقاطعة بشكل سريع.

ورغم القطيعة بين الطرفين، إلا أن راموس أهدى صديقته الهدف الذي سجله من ركلة جزاء على طريقة بانينكا في مرمى البرتغال، قبل أن يقوم أيضاً بإهدائها كأس أوروبا عقب التتويج به.

من جانبها، ردّت لارا بطريقة غير مباشرة على مبادرات راموس، كانت الأولى عدم حضورها لأي من مباريات منتخب إسبانيا في كأس أوروبا، في حين كانت الثانية بعدم المشاركة في احتفالات تتويج "لا فوريا روخا" من قبل لاعبي إسبانيا وزوجاتهن وصديقاتهن.

وتعد قصة صداقة راموس ولارا، نسخةً مكررة من قصة صداقة سابقة وزواج مرتقب بين زميله في المنتخب وريال مدريد ايكر كاسياس، مع المذيعة التلفزيونية سارة كاربونيرو، مع العلم أن مشادات مشابهة وقعت بين كاسياس وسارة على غرار لارا وراموس.العربية
تابعو الأردن 24 على google news