jo24_banner
jo24_banner

مداهمة للبسطات العشوائية في العقبة

مداهمة للبسطات العشوائية في العقبة
جو 24 : أزالت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة معززة بقوة امنية الخميس اصحاب البسطات والمقاعد والخيم المقامة على الشاطئ الشمالي في مدينة العقبة وأتلفت جميع ما تم مصادرته من مقاعد وطاولات بلغت 500 مقعد و40 طاولة بلاستيكية و50 ارجيله و6 غازات تستعمل لاعداد المشروبات الساخنة .


واكد رئيس السلطة الدكتور كامل محادين ان السلطة بمساندة محافظة العقبة والاجهزة الامنية المختلفة تعمل على ازالة جميع المخالفات التي تحدث في العقبة من قبل البعض خاصة بعد ان تحولت بعض المناطق في الشواطئ العامة الى بسطات وقهاوي تقدم الخدمة للزوار بدون رقابة على نوعية الخدمة الامر الذي جعلها تخرج تماما عن مسارها الصحيح وتنامت فيها ظواهر منفرة يقوم بها اصحاب تلك البسطات .

واشاد رئيس السلطة بسرعة الاستجابة من قبل القوى الامنية وحرصها على ازالة المخالفات بطريقة قانونية بمساندة الاجهزة المعنية بالرقابة والتنفيذ التابعة لسلطة المنطقة الخاصة .

وكان البعض في الاونة الاخيرة قد اتخذ من الشواطئ العامة في مدينة العقبة مساحة لتقديم المشروبات الباردة والساخنة وباسعار مبالغ فيها اضافة الى ايذاء رواد الشواطئ بتصرفات خارجة عن المألوف وعن العرف وصلت الى حد الطلب من رواد الشواطئ دفع اجرة المقعد البلاستيكي الواحد بواقع دينارين للشخص الواحد واذا لم يدفع يتعرض للمضايقات من قبل اصحاب تلك المقاعد والطاولات .

بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير