2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الآلاف في إربد: كلنا حماس.. كلنا المقاومة (صور)

الآلاف في إربد: كلنا حماس.. كلنا المقاومة (صور)
جو 24 :

شارك الآلاف من أهالي مدينة اربد مساء الخميس في مهرجان "فرحة الانتصار" الذي نظمته الحركة الإسلامية "فرحاً بما أنجزته المقاومة في غزة من نصر على العدو الصهيوني" بحسب منظمي المهرجان.

وحضر المهرجان الذي أقيم في الساحة المجاورة لتقاطع شارع فوعرا المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد، وعدد من قيادات الحركة، وحشود غفيرة من أهالي إربد.

وأحيى المهرجان المنشدون عبدالفتاح عوينات وخيري حاتم وعبدالرحمن القريوتي، حيث تفاعل معهم الجمهور وتغنوا جميعهم بانتصار غزة وحيوا المقاومة.
ورفعت الاعلام الأردنية وأعلام الحركة الإسلامية وفلسطين والمقاومة، كما رفعت لافتات أشادت بالمقاومة وانتصرت لغزة.

وهتف الآلاف بعبارات الفرح والنصر وصمود الاهل في غزة، وكان أبرزها: "لا تراجع لا استسلام.. رغم القصف والآلام"، "محلى طعم الحرية.. ويا محلى البندقية"، "يا غزتنا الابية.. إلك منا تحية"، "غزة يا أحلى شامة.. ما نتحنيلك هامة"، "شباب الاردنية.. كلنا حمساوية"، "سجل سجل يا تاريخ.. غزة تصنع صواريخ".

وشهد المهرجان إطلاق ألعاب نارية، وهتافات طالبت المقاومة بالإعداد لمعركة الفصل القادمة مع العدو الصهيوني، وتحرير المسجد الأقصى من براثن اليهود.
وألقى د. همام سعيد، كلمة حيى فيها المقاومة الفلسطينية خاصة كتائب عز الدين القسام، منتقداً ما قال إنه "تآمر حكام العرب على أهلنا في غزة".

وقال إن "أهل غزة وقفوا أمام الآلة العسكرية العملاقة التي اجتمعت فيها خبرات العالم وقوى الشر"، مضيفاً أن "رجال المقاومة رفعوا رأس الامة ومسحوا عار الهزيمة والاستسلام عن جباهنا، وفتحوا لنا باب الامل، وعبدوا لنا الطريق الى الاقصى".
وأشاد بقيادة حماس، لافتاً الى أنها "تجدد للامة قيادة عز الدين القسام التي جمعت بين النصر والاستشهاد".

وأشار سعيد الى ان تقارير المقاومة تؤكد ان "اخواننا في غزة لم يستخدموا من سلاحهم الا بمقدار العشر، ولم يدفعوا من رجالهم الى المعركة الا بمقدار الربع".
ووجه رسالة الى الحكام تساءل فيها: "إلى متى أيها الحكام تظلون تبحثون عن السلام مع المحتل الغاصب؟"، مطالبهم بالخروج من "متاهة الاستسلام الى روح المقاومة والانتصار والجهاد في سبيل الله"، داعياً إياهم إلى أن "يجعلوا من غزة اماما لهم وقدوة للشعوب"، وطالبهم بطرد سفراء الكيان الصهيوني على أرضهم.

السبيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news