2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سواريز: العقوبة "أشعرتني بالعجز"

سواريز: العقوبة أشعرتني بالعجز
جو 24 : قال مهاجم أوروغواي الموقوف لويس سواريز إن العقوبة المفروضة عليه "أشعرته بالعجز"، إلا أنه أحس من جديد أنه "لاعب كرة" بعد أن سمح له بالتدريب مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني.

وعقب عضه لاعبا في مونديال البرازيل، عوقب سواريز من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالإيقاف 4 أشهر، وحظر عليه ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم خلال هذه الفترة، والإيقاف في 9 مباريات دولية.

إلا أن محكمة التحكيم الرياضية سمحت له بالتدريب مع فريقه، مع الإبقاء على العقوبات الأخرى، في أعقاب تقدمه بطعن في العقوبة.

وقال سواريز في مقابلة نشرها موقع برشلونة: "الحقيقة هي أنك تعاني كثيرا. الأمر يشعرك بالعجز لعدم القدرة على القيام بشيء من الخارج سوى الكلام والصياح".

وأضاف اللاعب: "تمكني من إبلاغ أطفالي أنني متوجه إلى العمل يمنحني شعورا بالاطمئنان والهدوء. بدأت أشعر أنني لاعب كرة من جديد".

وربما يبدأ سواريز (27 عاما) مسيرته مع برشلونة خلال لقاء القمة في مواجهة ريال مدريد في نهاية أكتوبر المقبل.

وكان سواريز عض المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي بلديهما في نهائيات كأس العالم، ويقول إنه يدرك أن العيون ستتركز عليه بشكل أكبر عندما يعود إلى الملاعب مع برشلونة الذي انضم له قادما من ليفربول الإنجليزي.

وسبق أن عوقب سواريز مرتين بسبب العض، ويقول عن المستقبل: "هذه المرة ولأنني ألعب لأفضل أندية العالم، ستراقبني مزيد من العيون، لذا فإن علي توخي الحذر في ظل كل هذه الأمور والتحلي بالمسؤولية والذكاء".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير