2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مليونان ونصف المليون دينار تبرع لانشاء كلية ادارة الاعمال في جامعة الحسن

مليونان ونصف المليون دينار تبرع لانشاء كلية ادارة الاعمال في جامعة الحسن
جو 24 : قاسم الخطيب - حصلت جامعة الحسين بن طلال بعد الجهود المتواصلة لرئيس مجلس امناء الجامعة على تبرع تبرع لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد مليونان ونصف .

حيث حصلت الجامعة على تبرع من قبل شركة عبدالحميد شومان بمبلغ (1,000,000) مليون دينار أردني, وتبرع مقدم من رجل الاعمال صبيح طاهر المصري بمبلغ (500,000) نصف مليون دينار أردني , وتبرع مقدم من البنك العربي بمبلغ (1,000,000) مليون دينار أردني, ويبلغ إجمالي المبلغ المتبرع به لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد (2,500,000) مليونان ونصف دينار أردني.

وبدوره قال رئيس الجامعة الدكتور طه الخميس أن هذا التبرع يأتي بالوقت المناسب من اجل إكمال خطة الجامعة في البناء والموضوعة على ثلاثة مراحل منذ تأسيسها في عام( 1999)والتي انهت الجامعة المرحلتين الاولى والثانية ولكن المرحلة الثالثة توقفت نتيجة الظروف المالية الصعبة التي مرت بها الجامعة.


وأضاف الخميس إننا نتمنى ان تحصل الجامعة على الدعم الذي يمكنها من استكمال ما تبقى من مشاريع لاستكمال المرحلة الثالثة من البناء والتي ستساعد الجامعة وتعزز دورها الكبير في تأدية رسالتها في خدمة التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمعات المحلية المحيطة بها في محافظة معان وباديتها وإقليم الجنوب والوطن بشكل عام من مخصصات المنح الخليجية .

لافتا الى ان الجامعة قدمت دراستها في هذا الجانب لوزارة التخطيط والتعاون الدولي ونتمنى انشاء الله ان يتم تخصيص المبالغ المالية التي تمكنا من اكمال هذه المرحلة .
تابعو الأردن 24 على google news