2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الطراونة: 260 ألف أسرة تسلمت الدعم حتى الان

الطراونة: 260 ألف أسرة تسلمت الدعم حتى الان
جو 24 : ملاك العكور- أكد الناطق الإعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل و المبيعات أن الدعم النقدي للقطاع العام سيتم تسليمه قبل نهاية الشهر الجاري.

وأشار الطراونة في حديثه لـ Jo24 إلى أن الدائرة قامت بمعالجة جميع النسخ الإكترونية التي وصلتها، مضيفاً أنه تم تسليمها إلى الجهات المعنية لصرف المستحقات على مخخصات الموظفين و رواتبهم.

أضاف الطراونة أنه تم تسليم 100 ألف رب أسرة من القطاع الخاص، صُرف لهم ما يقارب 10 مليون دينار، إضافة إلى 160 ألف رب أسرة من القطاع العام صُرف لهم ما يقارب 27 مليون دينار.

وأضاف الطراونة أن جميع المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان ومستفيدي المعونة الوطنية وموظفي الوزارات ودوائر الدولة ومؤسساتها الذين تمت معالجة العديد منها وتسليم النسخ الالكترونية الخاصة بها وستتم مواصلة معالجة النسخ التي تأخر تسليمها ومعالجتها أولا بأول وتسليمها لهذه الجهات في أقرب فرصة ممكنة تمهيدا لإيصال الدعم للمستحقين قبل نهاية الشهر الحالي.

مشيراً إلى أن ذات الفئات الذين تم تسليمهم الدعم الخاص بهم خلال الدفعة السابقة من فروع بنك الاسكان فإنه سيتم ارسال الدعم الخاص بهم في هذه الدفعة إلى الجهات التي تتولى تسليمهم مخصصاتهم ورواتبهم الشهرية ولا ضرورة لمراجعة فروع بنك الإسكان لهذه الغاية.
تابعو الأردن 24 على google news