jo24_banner
jo24_banner

عائلة المعتقل فادي مسلم تصعّد

عائلة المعتقل فادي مسلم تصعّد
جو 24 : اعلن والد المعتقل فادي مسلم الذي دخل اضرابه المفتوح عن الطعام الاسبوع الثاني عن اعتصام تضامني يوم الاربعاء امام رئاسة الوزراء.

وقال والد مسلم في بيانه الصادر اليوم انه يحمل الجهات الرسمية في الاردن والسعودية مسؤولية صحة ابنه ، خاصة بعد ان اضرب عن الطعام .

وتاليا نص البيان :


بيان صحفي صادر عن والد المعتقل الأردني الأستاذ فادي مسلّم



إننا مع نهاية اليوم الرابع لإضراب ابني فادي فإننا نطلعكم على آخر المستجدات:



أولا: نعلن عن اعتصام تضامني يوم الأربعاء الساعة الرابعة عصراً أمام رئاسة الوزراء وذلك لدخول فادي الأسبوع الثاني له للإضراب عن الطعام.



ثانيا: نحمل الجهات الرسمية في الأردن و السعودية مسؤولية صحة ابننا فادي بعد نهاية اليوم الرابع لإضرابه المفتوج عن الطعام حتى الإفراج عنه.



ثالثا: حتى هذه اللحظة لم تقم أي مؤسسة أردنية رسمية بالإتصال بنا لإعلامنا عن اخر المستجدات وخصوصاً بعد إعلان فادي الإضراب حتى الإفراج عنه لأنه قد سجن ظلما.


رابعا: إننا واثقون أن ما حدث مع فادي ما هو إلا عمل فردي، فالملك عبد الله بن عبد العزيز – خادم الحرمين الشريفين- لا يقبل الظلم على أي مواطن أكان سعودي الجنسية أم غير ذلك.


خامسا: نناشد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التدخل شخصيا وإعطاء التعليمات للإفراج العاجل عن فادي وخصوصاً وأن فادي يعاني من بعد إضرابه الأول، حيث أضرب فادي لمدة 35 يوماً من أجل استخدام الهاتف والإتصال بنا.


سادسا: نشكر كلا من النائب أمجد المسلماني وطارق خوري المتابعين بإهتمام والتواصل المستمر مع وزارة الخارجية الأردنية للسعي للإفراج عنه، نتوجه بالشكر أيضا لجميع من يقف معنا ومناصرتنا إعلامياً ونشرها وتدويلها ايضا عبر وسائل الإتصال الإجتماعي.


والسلام.
تابعو الأردن 24 على google news