jo24_banner
jo24_banner

لجنة اراب ايدول تصدم متابعي البرنامج

لجنة اراب ايدول تصدم متابعي البرنامج
جو 24 : لم ترتق اصوات المشتركين الى المستوى المطلوب الذي كان يأمله المشاهد العربي، هذا ما عبر عنه الناس بعد مشاهدة اول حلقتين من برنامج الهواة " arab idol".

وبعد خروج راغب علامة، ليحل مكانه وائل كفوري، اكتملت مقاعد اللجنة التي تضم احلام، نانسي عجرم، حسن الشافعي، ووائل كفوري.

ظن المتابع العربي ان هذا الموسم والذي يعد الثالث من برنامج الهواة الذي تعرضه ال mbc سيكون مختلفا بعض الشيء، لا سيما وان انتاج برنامج كهذا يلزمه الكثير من الاستعداد والمبالغ المالية الضخمة.

المشاهد لم يكن راضيا عن تساهل اللجنة مع المشتركين فبعض الاصوات كانت تستحق فعلا اشادة اللجنة، وبعضها الاخر لم يكن يستحق ذلك، الا انه حصل على بطاقة الموافقة كغيره للذهاب الى بيروت، هذا ما قالته اسماء عبر صفحتها على الفيسبوك.

اما اسيل فبدت متعجبة من بعض الاصوات التي اجتازت المرحلة الاولى ونالت اعجاب لجنة الحكم فقالت: "اذا كان هذا اختيار لجنة تتكون من نجوم فماذا سيكون اختيار الناس العاديين في المراحل المتقدمة".

احمد لم يكن مهتما بالاصوات بقدر اهتمامه بمتابعة ردات فعل لجنة الحكم حيث كتب على صفحته "اكثر ما يسعدني حقا هو ان ارى تفاعل النجوم مع المشتركين".

اختيار المواهب الغنائية من بين الاف المتقدمين من جميع انحاء العالم ليس بالامر السهل ،هذا ما اكده كريم عبر صفحته على فيسبوك وقال كذلك " لذلك يتوجب على اعضاء اللجنة ان يجيدوا الاختيار ويعطوا انفسهم وقتا اكثر لسماع الاصوات واختيار اجودها".

والكثير الكثير من التعليقات المفرودة على صفحات التواصل الاجتماعي جاءت ناقدة لانطلاقة البرنامج الاشهر "arab idol".

يذكر ان برنامج الهواة "arab idol" هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "pop idol" الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير