2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"عصفور" يبدد احلام المسافرين إلى لندن مع الملكية 787 "صور"

عصفور يبدد احلام المسافرين إلى لندن مع الملكية 787 صور
جو 24 :

محرر الشؤون الاقتصادية - لم يشعر المسافر على متن رحلة الملكية الأردنية رقم 111 والمتجهة إلى لندن بوجود الأكسجين أكثر.. كما ظلّ يشعر بالجفاف.. ولم تتوفر الراحة النفسية التي وعد بها الخبراء.. فطائرة الأحلام "بوينج787" قد تعطلت وبركت على الأرض.. واستعيض عنها بطائرة ايرباص 340!

وكما ان البعوضة تدمي مقلة الأسد، فإن العصفور أيضا يمكن ان يطرح أكبر الطائرات أرضا ويجعلها حبيسة هناجر الصيانة بانتظار توافر قطع الغيار المطلوبة، وذلك ما حدث..

جولة تدريبية قامت بها الشركة لطائرة الأحلام "بوينج787" في منطقة مجاورة للمطار مرّت خلالها الطائرة من سرب عصافير، ما أدى لعطل أصاب محركها فاضطرت للهبوط في هناجر المطار بانتظار صيانتها.

لكن الأنباء الواردة تشير إلى ان قطع الغيار اللازمة لاتمام عملية الصيانة غير متوافرة في الوقت الحالي، ولا بدّ في البداية من اعلان ان طائرة الأحلام لن تتجه إلى لندن في الرحلة 111 وربما ستتأخر في الاقلاع مزيدا من الوقت وسيحرم المسافرون منها حيث سيتم استبدالها بـ"ايرباص340".

ربما كان تعطيل العصفور للطائرة محض صدفة، لكنها صدفة كشفت عن عدم استعداد الشركة لأصغر الاحتمالات، كما كشفت ان الشركة جاءت بالطائرة دون قطع غيار ما ادى لتوقفها مزيدا من الوقت، ولا شكّ ان تعطل الطائرة سيكلّف الشركة مزيدا من المصاريف والخسائر التي يفترض ان تجتهد للابتعاد عنها.


..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news