jo24_banner
jo24_banner

تجديد اتفاقية بين نقابة المهندسين والبنك الإسلامي الأردني

تجديد اتفاقية بين نقابة المهندسين والبنك الإسلامي الأردني
جو 24 : جددت نقابة المهندسين الأردنيين والبنك الإسلامي الأردني اليوم الاثنين اتفاقية تعاون قائمة منذ عام 2009 يمول بموجبها البنك أعضاء النقابة ويزودهم بالخدمات المصرفية بأسعار منافسة وشروط مريحة وفق الضوابط الشرعية.

ووقع الاتفاقية نائب رئيس مجلس الإدارة /المدير العام للبنك موسـى شحادة ونقيب المهندسين عبد الله عبيدات.

وقال شحادة إن تجديد اتفاقية التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين هي تأكيد على نجاح الشراكة التي استمرت لسنوات وعادت بالفائدة على الجميع وما زالت مستمرة.

وأكد التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية من حسابات استثمارية وجارية وتمويلات ومنتجات وخدمات جديدة وفق احكام ومبادىء الشريعة الاسلامية وبأسعار منافسة وشروط ميسرة ليستفيد منها أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين.

واكد عبيدات حرص النقابة على دعم أعضائها بتلبية احتياجاتهم التمويلية ضمن دائرة الحلال والتي يوفرها البنك الإسلامي الأردني بما يسهم في تحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية، داعياً أعضاء النقابة للاستفادة من هذه الاتفاقية.

وتشمل الاتفاقية منح منتسبي أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين تمويلات وفق صيغ التأجير المنتهي بالتمليك لشراء المساكن وبيع المرابحة للامر بالشراء (لشراء الأثاث والسيارات والشقق والمنازل ومواد البناء والأراضي وتمويل المهندسين لمعدات مكاتبهم واحتياجات مشاريعهم) .

كما تشمل التمويل بصيغة الإجارة الموصوفة في الذمة كمنتج لبيك لتمويل رحلات الحج والعمرة ومنتج اقرأ لتمويل الرسوم الدراسية في المدارس والجامعات وتمويل الاستصناع (إنشاءات) بعائد منافس مع إشراك الممولين في صندوق التأمين التبادلي.
تابعو الأردن 24 على google news