jo24_banner
jo24_banner

مرآة 'بيضاء والثلج' ترى النور على يد باناسونيك

مرآة بيضاء والثلج ترى النور على يد باناسونيك
جو 24 : اخرج عملاق الصناعات الإلكترونية اليابانية باناسونيك مرآة الساحرة الشريرة من عالم أفلام الرسوم الكرتونية الى حيز الواقع التكنولوجي.

وكشفت باناسونيك مؤخرا عن أحدث مرآة ذكية رقمية فى العالم خلال اليوم الأخير لـ "الاي اف أي" أكبر معرض للتكنولوجيا فى أوروبا. وبالإضافة لخصائص المرآة التقليدية تتمتع المرآة الجديدة بأجهزة استشعار دقيقة تمكنها من تغير شكل من ينظر إليها.

ويعتقد المراقبون ان باناسونيك استلهمت اختراعها من قصة بيضاء والثلج حيث تطلب "الساحرة الشريرة" من مرآتها باستمرار ان ترشدها للمرأة الاجمل في العالم وتستجيب لرغباتها.

وقالت الشركة ان الاستخدام الأول لمنتجها هو تجربة أنواع الماكياج على الوجه حتى تصل كل فتاة لما يناسبها ويتماشى مع تفاصيل وجهها.

وتمنح المرآة الذكية مستخدميها عددا من الخيارات كتعديل الأنف وتكبير الشفاه وتصغير أو تكبير العيون في انعكاس صورهم. ويحدث هذا عن طريق أجهزة الاستشعار وبرنامج التعرف على الوجه الذى يستطيع تحديد خطوط الوجه وتفاصيله.

وتعطي المرآة التي تعمل بالأوامر الصوتية للفتيات بعد دراسة الوجوه بشكل متقن نصائح حول العناية بجمالهن. وبالاعتماد على تحيل صور الوجه، تشخص المرآة مواطن الضعف فيه كالتجاعيد والبثور والمناطق السوداء تحت العين وغيرها.

ويمكن للمستخدمين تزويد الجهاز ببرنامج الاسبوع لتقوم اوتوماتكيا بتحديد الخيارات التجميلية المتماشية مع كل مناسبة وتوصية المستخدمين باستعمالها عندما يحين الوقت المناسب.

وتعتقد الشركة المصنعة ان منتجها سيكون مناسبا اكثر لصالونات التجميل بالدرجة الأولى.

وابتكرت في وقت سابق شركات يابانية مرآة تعمل بنظام اندرويد تمكن مستعملها من التقاط صور السيلفي ومشاهدة الافلام والتعرف على حالة الطقس وغيرها من الخدمات.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير