jo24_banner
jo24_banner

العزام لـ Jo24: تواجد داعش على حدودنا امر لا يخصنا

العزام لـ Jo24: تواجد داعش على حدودنا امر لا يخصنا
جو 24 : ملاك العكور- أكد رئيس مجلس شورى جبهة العمل الإسلامي د. محسن العزام أن قرار عدم اشتراك الأردن مع أي طرف يرغب بزجه في عمليات تحمل شعار "القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية في الشام و العراق" هو مطلب الشارع الأردني كافة.

و أشار العزام في حديثه مع Jo24 إلى أن إلى أن تواجد داعش على حدودنا امر لا يخصنا ،و هذه المشكلة متداخلة و متعددة الأطراف و الأردن ليس طرفاً فيها.

و تساءل العزام عن دور تلك التنظيمات خلال العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة طيلة 51 يوماً.

و أشاد العزام في معرض حديثه بالمذكرة النيابية التي طالبت الحكومة بإقصاء الأردن عن تلك التنظيمات و اعتبرها الخطوة متقدمة و تسير بالاتجاه الصحيح و يجب أن تلقى الدعم من كافة القوى السياسية و الأحزاب الوطنية المختلفة لتخرج إلى أرض الواقع و يتم اتخاذ قرار رسمي يبعد الأردن عن التورط بذلك المستنقع الذي لا تحمد عقباه.

و أكد على ضرورة استجابة الحكومة لتلك المذكرة، مضيفاً أنها تعبر عن رأي الشارع الأردني، مشيراً إلى أن القضية ليست أردنية و إن كانت على حدودها و هذه المشكلة متداخلة و متعددة الأطراف و الأردن ليس طرفاً فيها.

و أبدى العزام خشيته من يتورط الأردن سياسياً و عسكرياً من تبعاتها خطيرة على وجدة الوطن و أمنه و حدوده و الأردن بغنا عن ذلك.

تابعو الأردن 24 على google news