jo24_banner
jo24_banner

ذوو المعتقل مسلم يعتصمون امام الرئاسة وينددون بتقصير الخارجية "صور"

ذوو المعتقل مسلم يعتصمون امام الرئاسة وينددون بتقصير الخارجية صور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - اعتصم ذوو المعتقل الأردني في السعودية، فادي مسلم، مساء الأربعاء أمام رئاسة الوزراء لمطالبة الحكومة بالتدخل لدى السلطات السعودية للافراج عن ابنهم المعتقل منذ نحو ستة أشهر.

وندد المشاركون في الاعتصام بأداء وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، وتفاعل الوزارة مع قضية مسلم، مطالبين الوزارة بتحمل مسؤولياتها والعمل بجد للافراج عن المواطن الأردني المعتقل في الخارج دون ذنب.

والد المعتقل فادي، أكد انه تواصل مع النواب و وزارة الخارجية بخصوص قضية ابنه، حيث خاطبت الوزارة سفارتنا في الرياض، إلا ان السلطات السعودية لم تستجب، مطالبا بجدية أكثر في الخطابات المرسلة.

وأوضح والد فادي في حديثه لـJo24، ان ابنه كان قد دخل اضرابا عن الطعام بعد فترة طويلة من اعتقاله احتجاجا على عدم تمكينه من الاتصال بذويه، حيث استجابت السلطات السعودية لذلك المطلب مؤخرا.

وناشد والد مسلم الملك عبدالله الثاني للتدخل في قضية ابنه والافراج عنه، حيث ان جميع النداءات للحكومة والنواب لم تجدِ نفعا.

يذكر أن مسلم اعتقل لدى السلطات السعودية اثر مشادة كلامية مع احد ضباط الحرم المكي أثناء تأديته لمناسك العمرة بعد أن ضبط الكاميرا الخاصة به.


الفيديو بعد قليل..
..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news