jo24_banner
jo24_banner

اعتماد تخصصات اكاديمية في بعض الجامعات

اعتماد تخصصات اكاديمية في بعض الجامعات
جو 24 : قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (الحقوق / برنامج البكالوريوس) وتخصص (الملكية الفكرية / برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم الاربعاء عن المجلس وافق المجلس على تأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الحقوق / برنامج الماجستير) وتخصص (القانون العام / برنامج الدكتوراه) في الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس على تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الادارة السياحية / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية عجلون الجامعية وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصصي (ادارة الاعمال والمحاسبة / برنامج البكالوريوس) وتخصص (ادارة الاعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة البترا.

وقرر المجلس تأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم اللوجستية / برنامج البكالوريوس) في الجامعة الألمانية الأردنية والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة / برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج الدكتوراه) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصصي (اللغويات والنقد والأدب/ برنامج الماجستير) وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (اللغة العربية وآدابها / برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص هندسة أمن الشبكات والمعلومات / برنامج البكالوريوس والتغذية والتصنيع الغذائي / برنامج البكالوريوس وعلم البصريات / برنامج البكالوريوس والإدارة والسياسات الصحية / برنامج البكالوريوس.
تابعو الأردن 24 على google news