2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الأمن" يحقق في حادثة العثور على سائق تكسي ملطخ بالدماء في اربد

الأمن يحقق في حادثة العثور على سائق تكسي ملطخ بالدماء في اربد
جو 24 :

تحقق شرطة إربد في حادثة العثور على سائق تكسي مقيد اليدين وملطخاً بالدماء في منطقة العشة بلواء بني كنانة مساء اليوم الاثنين, وفق مصدر امني.

وحسب المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه فأن التحقيقات الأولية مع السائق تشير إلى تعرضه للاعتداء من قبل أربعة أشخاص بعد ان اقتادوه إلى تلك المنطقة.

وقال المصدر انه وأثناء ممارسة السائق عمله المعتاد على التاكسي وتواجده في منطقة حكما تلقى اتصالاً هاتفياً من احد الأشخاص المعروفين لديه طلب فيه منه الحضور إلى منطقة دوار البياضة لأمر هام.

وأضاف أنه وبعد حضوره إلى المكان التقى بالشخص المذكور والذي كان برفقته شخص أخر يجلس في المقعد الأمامي, حيث طلب منه أن يصعد إلى المركبة التي كانا يستقلانها وجلس في المقعد الخلفي, وذهبوا إلى مكان أخر بقصد التحدث في موضوع هام.

ويضيف أنه وبعد 100 متر توقف السائق ليصعد معهما شخصان آخران جلسا إلى جانبه في المقعد الخلفي, وتابعوا سيرهم باتجاه منطقة العشة ليفاجأ بقيامهم بالاعتداء عليه وتقييد يديه إلى خلف بواسطة حبل وضربه وسلب ما كان بحوزته من مال, ولاذوا بالفرار.

وأكد المصدر ان المعتدى عليه تقدم بشكوى لدى المركز الأمني المختص بعد اسعافه إلى مستشفى الأميرة بسمة وحصل على تقارير طبية, لافتاً إلى أن الملاحقة جارية لإلقاء القبض على المعتدين.

تابعو الأردن 24 على google news