jo24_banner
jo24_banner

الدرك يعزز وجوده على مداخل الطفيلة.. وسط احتجاجات رافضة لزيارة سمير الرفاعي "صور"

الدرك يعزز وجوده على مداخل الطفيلة.. وسط احتجاجات رافضة لزيارة سمير الرفاعي صور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - أكد الناشط قيصر المحيسن ان عددا كبيرا من قوات الأمن والدرك تتواجد على مداخل ومنافذ محافظة الطفيلة كما يتواجد عدد منها داخل المحافظة بعد الاحتجاجات التي شهدتها المحافظة رفضا لزيارة رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي للمحافظة.

جاء ذلك بعد أن أقدم حشد من أبناء محافظة الطفيلة ظهر الأحد على اغلاق الشارع الرئيس وسط المحافظة، بالاطارات المشتعلة والحجارة احتجاجا على عدم توفر وظائف لهم.

وبحسب الناشط المحيسن، فإن قرار الزيارة استفز الشباب المتعطلين عن العمل، حيث قام بعضهم باحراق الاطارات واغلاق الطريق، مشيرا إلى ان تلك الزيارة مرفوضة شعبيا في المحافظة التي تعاني الويلات جراء السياسات الرسمية والحكومية.

وأضاف المحيسن في اتصال مع Jo24 ان حشدا من أبناء المحافظة قد نفذوا بعد صلاة الظهر وقفة احتجاجية سلمية أمام المسجد الكبير وسط المدينة تدعو الرفاعي لالغاء زيارته وعدم دخول المحافظة، مشددا على ان محافظة الطفيلة ترفض ان يتم الترويج للرفاعي على انه شخص مرغوب به.

ومن جانبه قال رئيس بلدية الطفيلة عبدالرحمن مهايرة أن عدداً من العاطلين عن العمل احتجوا على عدم ايجاد فرص عمل لهم كعمال وطن في البلدية، مشيراُ إلى عدم وجود شواغر تلبي هذا العدد الكبير منهم.

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news