jo24_banner
jo24_banner

فيسبوك وتويتر: فشة غل ملكية ولا عزاء للنواب

فيسبوك وتويتر: فشة غل ملكية ولا عزاء للنواب
جو 24 : ربما كان الخبر الايجابي الأول منذ سنوات مضت ذلك الذي انتشر كالنار بالهشيم، وبات حديث الأردنيين الأول في كافة المجالس والمواقع، انه خبر الإرادة الملكية برد قانون التقاعد الاخير.

توحّد الأردنيون اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي في تغريداتهم ومنشوراتهم، التي عبّروا فيها عن فرحتهم كل بطريقته ومصطلحاته من المنتشي وإلى الشامت حتى..!

"فشيت غلنا" كانت واحدة من أكثر الكلمات التي استخدمها الأردنيون تعبيرا عن سعادتهم بالارادة الملكية، تماما كما كانت كلمة "نكسة" واحدة من أكثر المصطلحات التي استخدمها الشامتون بأعضاء مجلس النواب حيث عبروا عن فقدانهم للثقة في هذا المجلس.

علق احدهم "اشي بفرح القلب والله ، شمتان ﻻبعد الحدود بالنواب" ليوافقه الرأي معلق اخر بأن "مجلس النواب خنقنا الفترة التي مضت لنفرح كل هذا الفرح بتنكيسه" ولم تقف عند هذا الحد اذ علق اخر "النواب لا يظهروا على وسيلة اعلام بعد الان او يطرحوا مواقف وبطولات".

الزميلان راكان السعايدة وعمر المحارمه اتفقا ان "الملك صفع مجلس الامه و انحاز لنبض الوطن" وان "الملك "يصفع" مجلس الأمة.. !!".

وانتصرت ارادة الشعب، حيث علق احدهم "معاً يداً بيد نحمي الوطن ... فقط للشرفاء والمخلصين" وشاركه اخر "ان الارادة الملكية كانت انتصارا لارادة الشعب وهو صاحب القرار".

"فشة غل" بكل ما تحمل المعني من كلمة بعد اسبوع من احتقان شعبي كاد ان يوصل الشارع الاردني للانفجار الذي بدأت بوادره تظهر من كافة اطياف المجتمع.

مجلس نواب لا عزاء له، وربما يحتاج لبذل جهد كبير كي يستعيد ثقة الشارع.

الحسنة الوحيدة لما فعله المجلس انه استطاع توحيد ارادة الشعب و توحيد آرائهم لتكون سابقة تاريخيه تحسب للمجلس.
تابعو الأردن 24 على google news