jo24_banner
jo24_banner

معان: الدرك يقتحم مقهى انترنت.. والشراري يلوح بالاستقالة

معان: الدرك يقتحم مقهى انترنت.. والشراري يلوح بالاستقالة
جو 24 : قاسم الخطيب - هدد رئيس بلدية معان الكبرى ماجد فواز الشراري بتقديم استقالته ان لم تتوقف الاجهزة الامنية عن استفزازاتها المقصودة لابناء المدينة.
وقال في حديثه لjo24 ان القبضة الامنية التي اصبحت عنوانا للاجهزة الامنية في الاونة الاخيرة والتي تجاوزت كل الخطوط الحمراء في ظل عدم وجود محاسبة للمخطئين من كوادرها تهدد امننا الداخلي اذا بقيت على حالها.


وأضاف الشراري ان ما تعرض له احد الاطباء من ابناء هذا الوطن من قبل طواقم هذه الاجهزة ما هو الا دليل على ان التجاوزات من قبل القائمين على تطبيق القانون وتنفيذه اصبحت عنوان المرحلة الحالية.


واكد ان معان ما زالت تعيش استفزازات متواصلة من قبل قوات الدرك التي الحقت اضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين وخاصة سيارتهم وكان اخرها مساء امس حينما قامت احدى قوات الدرك بمداهمة مقهى انترنت وسط المدينة قرب دوار اسماء الله الحسنى والتي طلبت من المتواجدين في المقهى الوقوع ارضا دون اي مبررات.


واشار الشراري الى انه بعد الاساءة للمتواجدين في المقهى والذين تم التدقيق على اسمائهم ،لم يكن عليهم اي قيود امنية او طلبات قضائية .


وناشد الشراري الحكومة بضرورة تنفيذ توجيهات الملك والذي اكد من خلال ورقته النقاشية الخامسة على ضرورة المضي قدما بمسيرة الاصلاح وتطوير الحياة الديمقراطية والحفاظ على كرامة المواطن لانه كان في السابق اغلى ما نملك كما قال الملك الحسين رحمه الله ولكن المواطن في نظر الاجهزة الامنية الان اصبح ارخص ما نملك.


وطالب الشراري الحكومة بضرورة احترام مواطنيها وفرض هيبتها بالطرق القانونية التي تكفل الحفاظ على الكرامة.


واختتم الشراري حديثه بإن التهديد بإستقالته جاء تضامنا مع الطبيب الاردني الذي كان يقوم بواجبه على اكمل وجه ومدينته معان التي ما زالت تعيش الاستفزاز المبرمج من قبل قوات الدرك فيها وانه على استعاد لتقديم استقالته في سبيل هذا الهدف الكبير الذي ينادي به ابناء معان وهو فرض هيبة الدولة واحترام كرامة مواطنيها بما يكفل الدستور والقوانين والانظمة.
تابعو الأردن 24 على google news