jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع على درجات الحرارة

ارتفاع على درجات الحرارة
جو 24 : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاربعاء لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس أثناء النهار معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في البادية وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى غربية معتدلة السرعة.
ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا الخميس ويكون الطقس أثناء النهار معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
اما الجمعة فيكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في مناطق البادية والسهول الشرقية بينما يكون الطقس حارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 32و20 درجة مئوية وفي العقبة 39و29 والاغوار 39و28 والمناطق الشمالية 32و20 والجنوبية 32و17 والشرقية 33و18 درجة مئوية.بترا
تابعو الأردن 24 على google news