2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الصحف الاسرائيلية تستمر بالتضليل وفبركة الأخبار

الصحف الاسرائيلية تستمر بالتضليل وفبركة الأخبار
جو 24 :

نفى نقيب المعلمين مصطفى الرواشدة ما نشرته صحيفة معاريف الاسرائيلية حول احباط الإخوان المسلمين لمشاركة الأميرة سمية بنت الحسن بمؤتمر تربوي في القدس الثلاثاء.

وبين حول ما جاء في الصحيفة من أن "النقابة التي يسيطر عليها الأخوان المسلمين" هي من عرقلت زيارة الأميرة للقدس"، انه تلفيق ومجرد اكاذيب كون النقابة لا فكرة لديها بالأصل عن المؤتمر وماهيته.

واضاف الراوشدة في تصريح لـjo24 أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أي عمل تطبيعي مع الكيان الصهيوني وستقوم باتخاذ الاجراءات العقابية بحق أي تربوي يثبت أن شارك في هذا المؤتمر حسب قانون وأنظمة النقابة.

وحذر في تصريحه كافة التربويين من الانزلاق إلى الأعمال التطبيعية بكافة أشكالها مشيراً إلى ان النقابة لن تخرج عن ثوابت الأمة.

وكان موقع معاريف قد ذكر: "يبدو ان التطرف الديني لا يتوقف على مصر فقط وانما في الاردن ايضا حيث أن الاخوان المسلمين الذين يسيطرون على نقابة المعلمين احبطوا زيارة ابنة عم الملك عبدالله الثاني سمية بنت الحسن للقدس لاعتبارها نوع من التطبيع".

وبين الموقع انه كان من المفترض ان تكون الأميرة بصفتها رئيسة مجلس إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا ورئيسة الجمعية العلمية الملكية على رأس وفد مكون من 100 معلم أردني مشيراً إلى أن الوفد الأردني هو الأكبر من بين وفود مشاركة تمثل 30 دولة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير