jo24_banner
jo24_banner

طقس غائم اليوم

طقس غائم اليوم
جو 24 : يكون الطقس اليوم السبت لطيفا وغائما جزئيا في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية ومعتدلا في الأغوار والعقبة.
وأثناء الليل يميل الطقس للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا وتسجل درجات الحرارة اقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية.
وبحسب الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الاحد لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة، وفي الليل يميل للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
اما الاثنين فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس معتدلا في معظم مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح خاصة في شمال ووسط المملكة، وفي الليل يميل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ويبقى لطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 27 و16 درجة مئوية وفي العقبة 34 و23 وفي الاغوار 35 و24 وفي المناطق الشمالية 28 و17 وفي الجنوبية 27 و15 وفي الشرقية 28 و14درجة مئوية.بترا
تابعو الأردن 24 على google news