jo24_banner
jo24_banner

لهذا السبب غادرت غادة عادل سرايا عابدين

لهذا السبب غادرت غادة عادل سرايا عابدين
جو 24 : جدل كبير حققته مشاركة الممثلة غادة عادل في مسلسل "سرايا عابدين"، وكثير من المتابعين اعتبره أجرأ أدوارها، ورغم ذلك اعتذرت عن مشاركتها في استكمال المسلسل!

قدمت غادة عادل اعتذارها للشركة المنتجة للمسلسل، وتم الاستقرار على ممثلة شابة جديدة تتولى استكمال هذه المشاهد، والتي تقدم من خلالها دور الجارية "شمس قادين" التي تسعى للحصول على قلب الخديوي إسماعيل.

بررت غادة اعتذارها بانشغالها خلال هذه الفترة، مما يحول تفرغها لاستكمال تصوير المسلسل، الذي يتبقى منه 12 حلقة، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".


غادة ليست أول اعتذار يواجهه المسلسل، فسبق أن اعتذرت عنه داليا مصطفى ومخرجه عمرو عرفة واللبنانية كارمن لبس ولكنها عدلت عن قرارها وتستأنف حاليا تصوير المسلسل.

كان ظهور غادة عادل في مشهد جريء بأحد حلقات المسلسل التليفزيوني "سرايا عابدين" أثار جدلا بين العديد من المشاهدين، أثناء وجودها في حمام القصر مع قصي خوري الذي أدى دور الخديو إسماعيل

وكانت غادة عادل ظهرت في أحد المشاهد وهي ترتدي "عقد" من المفترض أنه من الألماس الخالص وأحد هدايا الخديوي إسماعيل لها أي يعود طرازه للقرن التاسع عشر، ولكن الحقيقة لم تكن كذلك، فالعقد من مجموعة إكسسوارات محلات Zara العالمية من تشكيلة ربيع 2014! ويصل سعره إلى 30 جنيها إسترليني، أي ما يقرب من 365 جنيه مصري فقط.

سرايا عابدين" من بطولة يسرا، وغادة عادل، وقصي خوري، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، وتأليف الكويتية هبة مشاري حم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير