jo24_banner
jo24_banner

صدام حسين بطل أفلام إباحية!

صدام حسين بطل أفلام إباحية!
جو 24 :

لم يسلم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين من محاولات تشويه صورته حتى بعد أن تم إعدامه في أول أيام عيد الأضحى منذ ست سنوات تقريبا.

ولأنه شبيه لصدام، قام مجهولون بمحاولة اختطاف المصري محمد بشر، بهدف إجباره على التمثيل في أفلام إباحية.

الواقعة بدأت حينما فوجئ سكان منطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية، بتعرَّض بشر لاعتداءات شديدة من أشخاص عراقيين حاولوا اختطافه، سقط بسببها مصاباً، وتم نقله لأحد المستشفيات في حالة خطرة، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك.

أبناء بشر اتهموا في بلاغ قدموه للمحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية جهات أجنبية- لم يحددوها- بمحاولة خطف والدهم على خلفية إجباره على السفر خارج البلاد لتصويره في بعض الأماكن، وكذلك تصوير أفلام جنسية ليتم عرضها كما لو كان الرئيس العراقي السابق صدام حسين هو الذي قام بها.

وبحسب "بوابة الأهرام"، طالب أبناء بشر من النيابة العامة ووزارة الداخلية المصرية تعيين حراسة عليه، حيث إن هذه المحاولة لم تكن الأولى من نوعها، حيث سبق تعرضه لاعتداءات عديدة من أشخاص عراقيين جاءوا للإسكندرية وبعضهم قال له :"أنت صدام وسنسلمك لأنك يُدفع فيك الملايين".. وقام بشر بتغيير محل سكنه أكثر من مرة خلال العامين السابقين للهرب من التعرض الدائم له من قبل أشخاص عراقيين.

محمود محمد بشر كشف أنه سبق أن تقابل مع والده أشخاص يتحدثون بلهجة شامية وعرضوا عليه التعاون معهم لتصوير أفلام إباحية مقابل 2 مليون جنيه مصري، إلا أنه رفض، مشيراً إلى أنهم قد حاولوا في العديد من المرات تهديده عبر الهاتف بأنه إذا لم يستجب لهم سوف يقومون بخطفه. Gololy

تابعو الأردن 24 على google news