jo24_banner
jo24_banner

وفاة طفلة و9 اصابات بحادثي دهس وتدهور في مادبا

وفاة طفلة و9 اصابات بحادثي دهس وتدهور في مادبا
جو 24 :

قال مساعد مدير مستشفى النديم الحكومي في مادبا الدكتور صليبا البجالي انه وصل الى المستشفى 8 طلاب وطالبات مع السائق اثر إصابتهم بسبب تدهور "البكب" الذين يستقلونه صباح أمس على طريق جبل نيبو الأغوار .

وأضاف البجالي لـــ,,الدستور,, انه اجري اللازم للمصابين في حين ان احدى الطالبات تعاني من إصابتها في رأسها وحالتها العامة متوسطة.

من جانبه قال مدير الدفاع المدني في مادبا المقدم غسان خطاطبه ان سيارة "بكب" كان يقل طلابا تتراوح أعمارهم من سن 8 ولغاية 17 سنه فقد سائقه السيطرة بعد فقدان الكوابح مما اضطره للارتطام بجدار الطريق في نزول جبل نيبو الأغوار.

وأضاف الخطاطبه لـــ,,الدستور,,ان رجال الدفاع المدني في النقطة الواقعة على طريق جبل نيبو قاموا بنقل المصابين الى مستشفى النديم الحكومي في مادبا.

وعلى صعيد اخر قال مساعد مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور صليبا البجالي انه وصلت الى المستشفى طفلة عمرها سنة ونصف متوفية من سكان زرقاء ماعين (الحجر المنصوب) اثر تعرضها للدهس بالخطا من قبل والدها اثناء رجوعه الى الخلف في بكبه الخاص امام منزله .

واضاف البجالي ان الطفله تعرضت لعدة كسور في جسمها وتم تحويلها الى الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة.

كما قال مصدر امني انه ادخل الى مستشفى المحبه الخاص في مادبا شاب اثر اصابته بعيار ناري في ساقه خلال مشاجره .

وقال الطبيب شادي الخزوز من مستشفى المحبه لـــ,,الدستور,, ان الشاب اصيب بعيار ناري مدخل ومخرج في الساق اليمنى وعمل على كسر بسيط واجري له اللازم وحالته العامة متوسطة ، وباشرت الجهات المعنية التحقيق .

الدستور

تابعو الأردن 24 على google news